افتتاح معرض Jetour الجديد في وهران

افتتاح معرض Jetour الجديد في وهران
 

أخبار بلا حدود- يشهد محبو السيارات الفاخرة في وهران حدثًا مميزًا هذا الشهر، حيث تعلن شركة Jetour عن افتتاح معرضها الجديد في المدينة.

يأتي هذا الافتتاح بعد نجاحات مبهرة في افتتاح معارض سابقة في الجزائر العاصمة، وسطيف، وعنابة، مما يعزز حضور العلامة التجارية في السوق الجزائري.

سيقام حفل الافتتاح يوم السبت، الموافق 8 يونيو 2024، ابتداءً من الساعة 10 صباحًا. سيتم استقبال الضيوف في العنوان التالي: الطريق الوطنية 4، المنطقة رقم 11، جزيرة 2، كيرما، وهران.

تعتبر هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية Jetour لتوسيع نطاق وجودها في الجزائر وتلبية الطلب المتزايد على سياراتها المميزة. يُعد دعم العملاء وحماسهم عنصرًا أساسيًا في نجاح الشركة، ولذلك تُعبر Jetour عن امتنانها وتدعو الجميع لمشاركة هذه اللحظة الاحتفالية.

ستتضمن الفعالية مجموعة من الأنشطة، إضافة إلى فرصة لتجربة سيارات Jetour الفاخرة. تتطلع الشركة لاستقبال زوارها ومشاركة هذه اللحظة المميزة التي تجمع بين الابتكار والتميز.

معرض Jetour الجديد في وهران يمثل خطوة جديدة نحو تعزيز مكانة العلامة التجارية في السوق الجزائرية. نتطلع لرؤية العملاء والمهتمين بالسيارات في هذا الحدث الكبير.

جيتور الجزائر: افتتاح باب التسجيل لطلبات السيارات الصينية الفاخرة 2024

شاهد أيضاً

برنامج جديد لتعليم السياقة يتضمن أخلاقيات السائق والإسعافات الأولية في الجزائر

برنامج جديد لتعليم السياقة يتضمن أخلاقيات السائق والإسعافات الأولية في الجزائر

أخبار بلا حدود- تضمن العدد الأخير من الجريدة الرسمية رقم 40 قرار يحدد برنامج التكوين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *