بمناسبة رمضان المبارك الجزائر: ترسل هدية إلى موريتانيا

بمناسبة رمضان المبارك الجزائر ترسل هدية إلى موريتانيا

أخبار بلا حدود- أرسلت الجزائر هديّة إلى موريتانيا، بمناسبة حلول شهر رمضان.

ووفق ما جاء في وكالة الأنباء الموريتانية، فإن موريتانيا قد تسلّمت الهدية اليوم الجمعة، في مطار نواكشوط العسكري، التي تتمثّل في 96 طنا من مختلف المواد الغذائية، من ضمنها الأرز والسكر، وزيت الطهي والعجائن والخضار.

من جهته، أبرز السفير الجزائري بموريتانيا، محمد بن عتو، أن الهدية المتمثلة في كمية معتبرة من مختلف المواد الغذائية، تأتي في إطار تعزيز علاقات الأخوة والتضامن بين البلدين الشقيقين، مؤكدا أن “هذه المساعدة تأتي كذلك تعبيرا عن تضامن الجزائر ووقوفها إلى جانب موريتانيا، خاصة في شهر رمضان المبارك”، مشيدا بعلاقات الأخوة والتعاون القائمة بين البلدين الشقيقين.

بدورها، عبّرت مديرة العون الاستعجالي بمفوضية الأمن الغذائي، افاتو بنت عالي، عن جزيل شكرها للحكومة والشعب الجزائري على هذه الهدية القيمة بمناسبة الشهر الكريم.

وقالت بنت عالي، حسب وكالة الأنباء الموريتانية، “إن هذا الدعم يندرج في إطار علاقات الأخوة والتعاون القائمة بين البلدين الشقيقين، تلبية لطموح قائديهما في تعزيز وتقوية تلك العلاقات”.

للإشارة، فقد حضر استلام الهدية المستشار الإعلامي بمفوضية الأمن الغذائي السيد عبد الله ولد اخليفه، والسفير مدير العالم العربي بوزارة الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد عمر ولد محمد بابو، ومدير المخازن بالمفوضية السيد يحيى ولد محمد محمود، وطاقم من السفارة الجزائرية في نواكشوط، حسب المصدر ذاته.

 

شاهد أيضاً

تحذير رئيس المرصد المغربي إقامة قاعدة عسكرية صهيونية بالمغرب وتداعياتها الخطيرة

تحذير رئيس المرصد المغربي: إقامة قاعدة عسكرية صهيونية بالمغرب وتداعياتها الخطيرة

أخبار بلا حدود- حذر رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، أحمد ويحمان، المخزن من إقامة قاعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *