فيديو: حارس المرمى الجزائري يحقق تألقاً تاريخياً بصد هدفين مؤكدين أمام موزمبيق

فيديو حارس المرمى الجزائري يحقق تألقاً تاريخياً بصد هدفين مؤكدين أمام موزمبيق
 

أخبار بلا حدود- في مفاجأة كبيرة هزت عشاق كرة القدم الجزائرية، تمكن حارس مرمى الجزائر، الملقب بـ”ماندريا“، من تحقيق إعجاز رياضي خلال مباراة الجزائر أمام منتخب موزمبيق. الواقعة الغريبة والملفتة وقعت في الدقيقة 22 من المباراة، حيث قام لاعب منتخب موزمبيق بتسديد ركلة حرة صاروخية من مسافة بعيدة جدًا.

اللافت في هذه الحادثة هو التغيير الغريب في اتجاه الكرة، إلا أن حارس المرمى الجزائري استطاع أن يتصدي لها ببراعة فائقة، مخلفًا دهشة كبيرة بين الجماهير ولاعبي الميدان.

لم تكتفِ اللحظة الرائعة هذه بذلك، بل استمرت في الدقيقة 23، حيث واجه حارس المرمى الجزائري لاعبًا من موزمبيق في فرصة واضحة للتسجيل. كانت الكرة في طريقها نحو الشباك، والجماهير كادت تحتفل بالهدف، لكن “ماندريا” أحبط الهجمة بتصديه الرائع، مما أثار دهشة الجميع.

رياض محرز، نجم الفريق الجزائري، وقف مصدومًا في منتصف الملعب، في حين كان لاعبو موزمبيق يعبرون عن دهشتهم وذهولهم من أداء الحارس العملاق “ماندريا”. اللحظات العجيبة والردود الإيجابية من الجماهير تحولت إلى حديث واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أثنى الجميع على براعة الحارس الجزائري وقدرته على تحويل مجريات المباراة بشكل خيالي.

في خضم التنافس الرياضي، يبقى “ماندريا” واحدًا من كبار حراس المرمى الذين يسجلون أسمائهم بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم الجزائرية، وقد أضاف هذا الإعجاز إلى سجله الرياضي الرائع.

إخلاء مسئولية:

هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع أخبار بلا حدود وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر،يرجى إتصال بنا عبر نموذج الإتصال.

نموذج الإتصال

شاهد أيضاً

المنتخب المغربي يتفوق على الأرجنتين في مباراة مثيرة ضمن أولمبياد باريس 2024

المنتخب المغربي يتفوق على الأرجنتين في مباراة مثيرة ضمن أولمبياد باريس 2024

أخبار بلا حدود- استهل المنتخب المغربي مشواره في منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *