الكوتش جمال بلماضي: يتراجع ويستدعي بونجاح لتربص الخضر

الكوتش جمال بلماضي يتراجع ويستدعي بونجاح لتربص الخضر

أخبار بلا حدود- قرر الناخب الوطني، جمال بلماضي، استدعاء مهاجم نادي السد القطري، بغداد بونجاح، لتربص المنتخب الوطني الذي سينطلق اليوم، قبل مواجهة النيجر يوم الخميس القادم.

ووفق ما نقل موقع lagazettedufennec، فإن استدعاء بونجاح جاء لتعويض غياب إسلام سليماني الذي تعرض للإصابة مع فريقه البلجيكي إندرلخت.

وأكد الموقع الرسمي لـ”الفاف” أنه تم استدعاء بونجاح لتعويض غياب المهاجم إسلام سليماني، الذي أصيب أمسية الأحد، في مباراة ناديه أندرلخت أمام نادي لوفن.

وتعرّض الدولي الجزائري إسلام سليماني، إلى إصابة على مستوى الرجل في مباراة فريقه إندرلخت أمام المستضيف أود لوفين، حيث غادر أرضية الملعب في الدقيقة 75 من عمر المباراة التي جرت بملعب “دين دريف”.

أول تعليق لنجم الخضر بغداد بونجاح بعد إستبعاده من القائمة

وعاد بذلك نجم نادي السد القطري، بغداد بونجاح، إلى صفوف المنتخب الوطني، بعد أن غاب عن عدة تربصات، ومباريات ودية ورسمية، بسبب تراجع مستواه.

وحملت القائمة التي أعلن عنها الناخب الوطني، جمال بلماضي، بعض المفاجآت، قبل المواجهة المزدوجة أمام النيجر لحساب الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

واستدعى مدرب الخضر 6 أسماء جديدة إلى صفوف المنتخب الجزائري، ستقوم بالدفاع عن الألوان الوطنية في قادم الاستحقاقات.

ويعتبر، سعيد بن رحمة، خيارا ثانويا بالنسبة للكوتش بلماضي، حيث يفضل يوسف بلايلي في المنصب ذاته، فيما يعتبر رايس وهاب مبولحي، أبرز الغائبين عن تربص المنتخب الوطني.

شاهد أيضاً

تصريحات حسين عبد الغني محرز مسؤول عن تراجع الأهلي وعدم استفادته من قيمته الفنية

تصريحات حسين عبد الغني: محرز مسؤول عن تراجع الأهلي وعدم استفادته من قيمته الفنية

أخبار بلا حدود- أطلق الدولي السعودي السابق، حسين عبد الغني، تصريحات نارية في حق قائد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *