الخطوط الجوية الجزائرية تقرر اللجوء إلى القضاء

الخطوط الجوية الجزائرية تقرر اللجوء إلى القضاء

أخبار بلا حدود- قررت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، اللجوء إلى العدالة من أجل “الدفاع عن صورتها وسمعتها عقب الأخبار ومقاطع الفيديو الكاذبة التي لا أساس لها من الصحة والتي ينشرها أصحاب النوايا الخبيثة”، حسبما أكده اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، الناطق باسم الشركة، أمين أندلسي.

وأوضح أندلسي في تصريح له خلال ندوة صحفية نظمت على هامش دورة إعلامية، أنه “أمام الفيديوهات العديدة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تهدف الى تشويه صورة الشركة، قررت شركة الخطوط الجوية الجزائرية اللجوء إلى العدالة”.

وكشف ذات المسؤول أنه خلال السنة الفارطة “تم نشر ما لا يقل عن 10 مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر رحلات جوية خالية للخطوط الجوية الجزائرية، دون أن يكشف أصحابها عن وجوههم أو إعطاء أي تفاصيل حول تاريخ أو وجهة الرحلات” مما يعكس “النوايا السيئة” لأصحاب هذه الفيديوهات، حسب المتحدث.

وأكد أندلسي أنه يحق لزبائن الخطوط الجوية الجزائرية طرح المشاكل و الصعوبات التي لاقوها و التي ستسمح بتطور الشركة، لكن يجب أن يتم ذلك في إطار منظم، مذكرا في هذا الصدد بإطلاق المنصة “الشكاوى الإلكترونية” التي تضمن “المعالجة السريعة وكذلك إمكانية تتبع الشكاوى”.

من جهته، أوضح مدير تسيير الايرادات للشركة، فؤاد فيدي، أن الخطوط الجوية الجزائرية “تحرص على تحقيق أقصى قدر من الأرباح على جميع رحلاتها” بفضل نظام يعتمد على “معايير عالمية” تستخدمه أكبر شركات الطيران في العالم.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

شاهد أيضاً

هزة أرضية تضرب ولاية سكيكدة بقوة 3.0 درجات على سلم ريشتر تفاصيل وآثارها

هزة أرضية تضرب ولاية سكيكدة بقوة 3.0 درجات على سلم ريشتر

أخبار بلا حدود- مساء اليوم الإثنين، شهدت ولاية سكيكدة في الجزائر هزة أرضية مفاجئة، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *