الجدل يشتعل حول اعتقال الناشط السياسي نور الدين ختال: ماذا حدث بالضبط؟

الجدل يشتعل حول اعتقال الناشط السياسي نور الدين ختال ماذا حدث بالضبط؟
 

أخبار بلا حدود- ضجّت منصات إعلامية خلال الساعات الماضية بأخبار مثيرة للجدل حول الشخصية التي طالتها بعض الاتهامات من طرف بعض الجهات.

ونشرت مصادر إعلامية مختلفة أن السلطات الجزائرية قامت بإعتقال الناشط السياسي والكاتب نور الدين ختال، الملقب بالمالكي، وجّهت له تهماً خطيرة تتعلق بأمن الجزائر الداخلي والخارجي.

وأفادت المصادر أن قاضي التحقيق لدى المحكمة العسكرية بالبليدة أودع الناشط نور الدين ختال رهن الحبس المؤقت بتهم تتعلق بالتخابر مع دولة الإمارات، وذلك وفقًا لمصادر مختلفة، خاصةً وأن هذه الدولة الخليجية طالتها تهم ثقيلة تفيد برعايتها لمخططات مشبوهة ضد مصالح الجزائر، مستهدفةً بذلك أمنها القومي لخدمة أجندات غربية.

وأكدت المصادر أن نور الدين ختال متهم بالتخابر لدولة الإمارات على حساب بلده الجزائر، وهي التهم التي لم تؤكدها حتى الآن المصادر الرسمية في الجزائر.

كما أن الناشط والكاتب السياسي ختال لم يخرج أو يدلي بتصريحات إعلامية يكشف فيها حقيقة الأخبار المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي ومختلف المنابر ذات الصلة، وهو ما يثير العديد من الشكوك وعلامات الاستفهام حول هذه الشخصية التي أثارت الجدل بمداخلتها الإعلامية القوية والمزلزلة.

قرار الرئيس الجزائري يثير إرتباك الإمارات وتصاعد التوتر: تفاصيل وتحليل

شاهد أيضاً

إطلاق البنك الوطني للإسكان في الجزائر دفعة جديدة لتمويل السكن والعقار

إطلاق البنك الوطني للإسكان في الجزائر: دفعة جديدة لتمويل السكن والعقار

أخبار بلا حدود- أعطت وزارة السكن والعمران والمدينة يوم السبت، إشارة إطلاق البنك الوطني للإسكان. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *