بالفيديو الأجواء الثلجية في الجزائر تبهر “يوتيوبرز” مصريين

بالفيديو الأجواء الثلجية في الجزائر تبهر “يوتيوبرز” مصريين

أخبار بلا حدود – صنعت الأجواء الثلجية بمختلف ولايات الجزائر، صورا طبيعية استثنائية أبهرت أبناء الوطن نفسهم، والزوّار القادمين لحضور فعاليات بطولة “الشان” أيضا على غرار المصريين.

وشارك يوتيوبرز مصريان مقاطع فيديو على يوتيوب من رحلتهما في الجزائر التي تزامنت مع تساقط الثلوج بمختلف مناطق الوطن، والتي يصادفانها لأول مرة في حياتهما، حسب قولهما.

وأبدى اليوتيوبر المصري محمود إبراهيم، إعجابه وفرحته الشديدة بتساقط الثلوج في الجزائر قائلا إنها أجواء خرافية، يعيشها لأول مرة في حياته، كما تعجّب للتنوع المناخي الذي تتميّز به البلاد. وقال محمود في الفيديو مخاطبا متابعيه الجزائريين، ما هذا؟ هل تمتلكون جمالا كهذا في الشتاء؟ لم أكن أعلم.

وقال اليوتيبر أيضا، كان الجزائريون يخبرونني أنهم يعيشون الفصول الأربعة في أي شهر من السنة ببلادهم، وكنت أعتقد أنهم يبالغون في ذلك، غير أنني أدركت الأمر لمّا سافرت من عنابة التي كانت بها الشمس ساطعة، إلى قسنطينة خلال ساعة واحدة فقط، أين وجدت الجو مغاير تماما.

من جهته، نشر أيضا اليوتيوبر المصري محمود حجازي، مقطع فيديو على قناته في يوتيوب، وثق فيه أجواء استمتاعه بالثلوج.

وقال محمود حجازي، إن هذه الأجواء لا تتعوض ولا يمكن أن تعيشها في مكان آخر

وبدوره أشار اليوتيوبر إلى مسألة الفصول الأربعة في الجزائر في يوم واحد، وعبّر عن دهشته واستغرابه في الوقت ذاته، أين قال إنه أمر عظيم حقا، كما تشاهدون الجو هنا مثلج، بينما في المنطقة السفلية من جبال الشريعة الشمس ساطعة والسماء صافية.

 

شاهد أيضاً

توقعات مركز الفلك الدولي لموعد عيد الفطر 2024 وفقًا لرؤية الهلال

توقعات مركز الفلك الدولي لموعد عيد الفطر 2024 وفقًا لرؤية الهلال

أخبار بلا حدود- كشف مدير مركز الفلك الدولي، المهندس محمد شوكت عودة، اليوم الخميس، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *