بقرار مفاجئ: الفاف تنقلب على الكوتش بلماضي

بقرار مفاجئ الفاف تنقلب على الكوتش بلماضي

أخبار بلا حدود – قالت تقارير صحفية، إن الاتحاد الجزائري لكرة القدم قرر تغيير موقفه بشكل مفاجئ في ملف تجديد عقد مدرب “محاربي الصحراء” جمال بلماضي لفترة إضافية.

وينتهي عقد بلماضي مع الخضر يوم 31 ديسمبر المقبل، باعتباره تعاقد مع الهيكل المشرف على كرة القدم الجزائرية عام 2018 لفترة 4 سنوات.

ووفقا لما أورده الموقع الجزائري الناطق باللغة الفرنسية “لاجازيت دي فينيك”، فإن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تراجع عن اتفاقه السابق مع بلماضي، والقاضي بتمديد عقده حتى عام 2026.

ذات المصدر كشف أن “الفاف” قرر في نهاية المطاف تقديم اقتراح للنجم الأسبق لمانشستر سيتي من أجل تجديد عقده حتى عام 2024، وتحديدا حتى انتهاء منافسات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

ويأتي هذا الانقلاب المفاجئ من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على خلفية تواجد شكوك حول قدرة بلماضي على تحقيق أهداف المنتخب الجزائري خلال الفترة المقبلة.

وتراجعت شعبية الأخير بشكل كبير في صفوف الجماهير الجزائرية بعد النتائج المخيبة التي حققها “الخضر” خلال الفترة الأخيرة في كأس أمم أفريقيا وفي تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وخاض بلماضي 51 مباراة مع منتخب الجزائر حقق خلالها 34 فوزا، بجانب 12 تعادلا و5 هزائم فقط، كما توج معه بلقب كأس أمم أفريقيا في نسخة عام 2019 التي احتضنتها مصر.

 

شاهد أيضاً

بالأرقام هذه حصيلة كريم غازي مع محاربي الصحراء

بالأرقام: هذه حصيلة كريم غازي مع محاربي الصحراء

أخبار بلا حدود – انتقد اللاعب الدولي السابق كريم غازي عدم دعوته من طرف اللجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *