جمال بلماضي يقصف التلفزيون الجزائري بعد مباراة جيبوتي

جمال بلماضي يقصف التلفزيون الجزائري بعد مباراة جيبوتي

انتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، ظهر فيه الناخب الوطني جمال بلماضي غاضبا، عشية اليوم الجمعة، بعد نهاية مباراة المنتخب الجزائري ومضيفه منتخب جيبوتي، في تصفيات كأس العالم 2022.

ومن خلال ما كشفه مقطع الفيديو، فإن المدرب الوطني الجزائري جمال بلماضي رفض التصريح للتلفزيون العمومي الجزائري، قبل أن يُوجه له عبر كلامه للصحافي، عبارات نقد لاذعة.

وخاطب المدرب الجزائري صحافي التلفزيون كريم آيت عثمان، قائلا باللهجة الجزائرية: “أنتم حقارين”، مشيرا إلى أن التلفزيون الجزائري “ظالم” في حقه وفي حق المنتخب الجزائري.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني الجزائري، مؤكدا أنه لا يقصد الصحافي كريم أيت عثمان كشخص، وإنما انتقاداته الشديدة موجهة لمؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري، التي وصفها بالظالمة.

وجاءت حادثة توجيه بلماضي لانتقاداته اللاذعة، لمؤسسة التلفزيون العمومي، مباشرة قيادة أشباله لفوز ساحق على منتخب جيبوتي بمصر.

وقسا المنتخب الوطني الجزائري، على مضيفه منتخب جيبوتي برباعية نظيفة، على أرضية ميدان ملعب القاهرة الدولي بمصر، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات قارة إفريقيا، المؤهلة لنهائيات منافسة كأس العالم 2020.

وقاد الناخب الوطني جمال بلماضي أشباله للوصول إلى المباراة الـ32 دون خسارة، منذ توليه العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

وبات بلماضي وكتيبته يتصدرون المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطتين عن وصيفهم منتخب بوركينافاسو، المتعادل مع منتخب النيجر بهدف في كل شبكة، لحساب الجولة ذاتها.

وسيواجه المنتخب الجزائري ضيفه منتخب بوركينافاسو، على أرضية ميدان ملعب البليدة، يوم الثلاثاء المقبل 16 نوفمبر الحالي، في ختام تصفيات دور المجموعات، من أجل اقتطاع تأشيرة العبور إلى الدور الفاصل.

 

شاهد أيضاً

الاعلامي سيدي عثمان أنا ضد الهجوم المجاني على بلماضي.. لكنه ليس فوق النقد

الاعلامي سيدي عثمان: أنا ضد الهجوم المجاني على بلماضي.. لكنه ليس فوق النقد

أخبار بلا حدود – كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن المدرب الوطني جمال بلماضي،و الإقصاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *