حقيقة خبر عودة يوسف بلايلي لتناول الممنوعات مجددا

حقيقة خبر عودة يوسف بلايلي لتناول الممنوعات مجددا

راجت أمسية اليوم الإثنين، أخبار على منصات التواصل الاجتماعي، أشارت إلى احتمال تورط اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي، في تناول المنشطات في دولة قطر.

واستندت الأخبار القائلة باحتمال عودة بلايلي لتناول المنشطات مجددا، إلى منشور في الصفحة الرسمية لموقع “أستاد الدوحة”، في منصة فيسبوك.

وجاء في منشور الصفحة، أن أحد الأندية العريقة في الدوري القطري لكرة القدم، قد يضطر إلى فسخ عقد أحد لاعبيه ثبت تناوله منشطات محظورة للمرة الثانية.

وتوجهت أصابع الاتهام إلى لاعب المنتخب الوطني الجزائري يوسف بلايلي، استنادا لعبارات تضمنها المنشور، منها عبارة “أحد الأندية العريقة في دوري نجوم قطر”، ما جعل كثيرين يرجحون احتمال أن يكون “فنك الصحراء” بلايلي، لاعب نادي قطر القطري.

وما زاد من نسبة الشكوك والقول بأن يكون بلايلي بنسبة كبيرة، هو تورط مجددا في تناول المنشطات، كتابة صفحة موقع “أستاد الدوحة” في منشورها، عبارة “للمرة الثانية”، وهو الأمر الذي أعاد إلى أذهان الكثيرين حادثة ثبوت تناول بلايلي للمنشطات سنة 2016.

وتجنبا لنقل الشائعات والأخبار الكاذبة والمغلوطة، التي باتت تنخر مصداقية الكثير من وسائل الإعلام الجزائرية، القابعة في شرك الانجرار وراء عشوائية الصفحات “الفيسبوكية”، بادرت منصة “أوراس” بالتحقق من صحة الخبر من قلب محيط صدروه.

وكشفت مصادر مطلعة من العاصمة الدوحة، متابعة ومختصة في شؤون الكرة القطرية، لمنصة “أوراس”، أن الخبر مُتعلق بأحد لاعبي نادي العربي.

ونفى المصدر لمنصة “أوراس” نفيا قاطعا، أن يكون للاعب المنتخب الوطني الجزائري يوسف بلايلي، علاقة بقضية تناول المنشطات تلك، مؤكدا أن كل ما تم نشره والإشارة إليه بخصوص تورط “بالبلو” كتيبة “الخضر” بلايلي، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وعاد يوسف بلايلي للتألق مجددا مع المنتخب الوطني الجزائري، وقدم مستويات كبيرة في التربصين الأخيرين، عقب مشاركته في 04 مباريات متتالية، في تصفيات كأس العالم 2022.

ولعب “”محارب الصحراء” مباراة جيبوتي وبعدها بوركينافاسو، لحساب الجولتين الأولى والثانية، قبل أن يخوض مواجهتي النيجر ذهابا وإيابا، ضمن مجريات الجولتين الثالثة والرابعة.

ورغم غيابه عن التسجيل، إلى أن النجم يوسف بلايلي نصب نفسه، صانعا لأهداف المنتخب الوطني الجزائري في تلك المباريات، بتقديمه لـ04 تمريريات حاسمة.

 

شاهد أيضاً

الاتحادية الدولية لكرة القدم تعاقب منتخب السنغال

الاتحادية الدولية لكرة القدم: تعاقب منتخب السنغال

أخبار بلا حدود – وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” غرامة مالية بقيمة عشرة آلاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *