ماجر يشجع منتخب الكاميرون في مونديال قطر 2022: ما حقيقة الخبر؟

ماجر يشجع منتخب الكاميرون في مونديال قطر 2022 ما حقيقة الخبر؟

أخبار بلا حدود – تداول ناشطون كثر على مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحا لنجم المنتخب الجزائري السابق رابح ماجر، بشأن المنتخب الإفريقي الذي سيشجعه في نهائيات منافسة كأس العالم قطر 2022.

واسند أولئك الناشطون، لنجم كرة القدم الجزائرية سنوات الثمانينيات رابح ماجر، قوله إنه سيشجع المنتخب الكاميروني في نهائيات منافسة “مونديال” قطر.

ماجر يشجع منتخب الكاميرون في مونديال قطر 2022: ما حقيقة الخبر؟

ووفقا لحسابات عدة بمنصة “فيسبوك”، فإن تصريح صاحب “الكعب الذهبي”، كانت لموقع “البلاد”، الذي نشر الخبر المزعوم على صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”.

وأكد موقع “مسبار” المتخصص في مكافحة الأخبار الكاذبة والشائعات، أن خبر تشجيع ماجر لمنتخب الكاميرون في كأس العالم المقبلة، لا أساس له من الصحة تماما.

ماجر يشجع منتخب الكاميرون في مونديال قطر 2022: ما حقيقة الخبر؟
 

وبحسب الموقع ذاته، فإن الصورة المركبة للخبر، أخذت من صورة أصلية لصفحة موقع “البلاد” بمنصة “فيسبوك”، قبل فبركتها بالتعديل عليها، وكتابة الخبر المزعوم، الذي صنفه المصدر ذاته، في خانة الشائعة.

وحُولت عبارة: “ماجر يعلق على غياب “الخضر” عن المونديال”، إلى عبارة أخرى مفبركة بمضمون: “ماجر: سأشجع المنتخب الكاميروني في مونديال قطر”، حسب تحريات المصدر السالف ذكره.

ويعد موقع “الجزيرة نت” مصدر الخبر الأصلي، حيث أدلى ماجر الأسبوع الماضي، بتصريحات تحسر فيه على غياب المنتخب الجزائري، عن نهائيات منافسة كأس العالم قطر 2022.

وتأسف “محارب الصحراء” في حواره لموقع “الجزيرة نت”، عن غياب منتخبات الجزائر ومصر وإيطاليا عن “المونديال” المقبل، قائلا إنها كانت تستحق المشاركة في كأس العالم 2022.

 

شاهد أيضاً

بالأرقام هذه حصيلة كريم غازي مع محاربي الصحراء

بالأرقام: هذه حصيلة كريم غازي مع محاربي الصحراء

أخبار بلا حدود – انتقد اللاعب الدولي السابق كريم غازي عدم دعوته من طرف اللجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *