ماذا يحضر للجزائر هذه المرة.. طائرة تابعة لحفتر تحط في الكيان الصهيوني

ماذا يحضر للجزائر هذه المرة.. طائرة تابعة لحفتر تحط في الكيان الصهيوني
 

اخبار بلا حدود – كشف إعلامي صهيوني، أن طائرة خاصة لأحد الرجال المقربين من اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر، هبطت في مطار بن غوريون قرب الكيان الصهيوني.

وكتب مراسل هيئة البث الصهيونية إيتاي بلومينتال في تغريدة على تويتر إن “طائرة تنفيذية (P4-RMA) يستخدمها رجال الجنرال الليبي خليفة حفتر، الذي يسيطر على شرق ليبيا، في طريقها إلى مطار بن غوريون من دبي، وستقلع لاحقًا إلى مصر”.

وأضاف بلومينتال أن حفتر يحظى بدعم روسيا، ومصر والإمارات والأردن وفرنسا، وفي الماضي كانت هناك مزاعم بأن الإحتلال الصهيوني يساعده أيضا.

وأظهرت بيانات ملاحة جوية حصلت عليها وكالة سند هبوط الطائرة التابعة لحفتر في الكيان الصهيوني.

وبحسب وسائل إعلام صهيونية فإن الطائرة ستتوجه إلى مصر عقب زيارتها تل أبيب.

ولم يصدر تعليق من السلطات الصهيونية أو خليفة حفتر عن هذه الرحلة، كما لم تتضح هوية الأفراد على متن الطائرة، وإذا ما كانت ستُعقد لقاءات بينهم وبين المسؤولين الصهيونيين.

ولا توجد علاقات دبلوماسية بين الصهاينة وليبيا.

وقبل أسبوع، قالت صحيفة عبرية إن سيف الإسلام القذافي واللواء المتقاعد خليفة حفتر تعاقدا مع شركة إعلانات صهيونية، لتولي حملتيهما الانتخابية للرئاسة الليبية.

وأضافت أنه من المقرر أن تجمع المواجهة في الانتخابات بين حفتر وخصمه سيف الإسلام نجل الدكتاتور السابق معمر القذافي، الذي أطيح به وقتل في “انتفاضة عنيفة” قبل 10 سنوات.

وتابعت الصحيفة الصهيونية “بغض النظر عمن سيخرج منتصرا، فهناك فائز واحد مؤكد وهو شركة استشارية صهيونية تقدم المشورة لكلا المرشحين”.

يذكر أن الجزائر تربطها علاقات متوترة باللواء المتقاعد بسبب تحرشه المتكرر بها.

وعلق الرئيس تبون في تصريحات تلفزيونية على مسألة ترشح حفتر للرئاسيات الليبية، بأن الأمر لا حدث ويعود الأمر فيه للشعب الليبي.

 

شاهد أيضاً

إتهام قيس سعيد بالتطبيع مع الاحتلال الصهيوني

إتهام قيس سعيد بالتطبيع مع الاحتلال الصهيوني

أخبار بلا حدود – اتهم رئيس “جبهة الخلاص الوطني” في تونس، أحمد نجيب الشابي، الرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *