أزمة في الكاميرون بسبب الجزائر

أزمة في الكاميرون بسبب الجزائر..

فجر المحامي والبرلماني كاميروني، ، مفاجأة في بيت الاتحادية الكاميرونية لكرة القدم بعد تهم الترشرة التي تطارد المرتشي وتورط ايطو في القضيةً

بالتأكيد على أن المحكمة الرياضية الدولية “التاس”. ستصدر في الأيام القادمة قرار الغاء انتخاب ايتو كرئيس للاتحادية الكاميرونية للعبة.

وقال كابرال ليبي في مقال نشره على صفحته في “فيسبوك” إن محكمة التحكيم الرياضي ستلغي انتخابات الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، التي جرت في 11 ديسمبر 2021، وأسفرت نتائجها عن فوز اللاعب السابق لمنتخب “الأسود غير المروضة” صامويل إيتو.
وأضاف ليبي أن هناك خلافا بين اللجنة الأولمبية الكاميرونية التي تسعى. للإبقاء على الجمعية العامة الانتخابية. وبين الاتحاد الحالي الذي يرفض ذلك. ويرى أن اللجنة الأولمبية لا تملك صلاحية التدخل في هذا الشأن، ما جعل الخلاف بينهما يصل إلى تدخل محكمة التحكيم الرياضي بلوزان السويسرية.

وكان مرقع “كاميرون فوت”، قد أكد في وقت سابق أن “التاس”. أصدرت حكماً بإلغاء نتائج انتخابات الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، والتي أنهت مهام الرئيس السابق مبومبو نغويا، ونصبت صامويل إيتو رئيسا.

وحسب نفس المصدر فقد أرجعت حينها محكمة التحكيم الرياضي قرارها لأسباب تتعلق بوجود خلاف بين اللجنة الأولمبية الكاميرونية واتحاد الكرة بشأن الجمعية العامة الانتخابية للاتحاد المحلي.

 

شاهد أيضاً

عودة بطولة كأس العرب للمنتخبات الفيفا تُعلن تنظيمها في قطر للثلاث نسخ القادمة

عودة بطولة كأس العرب للمنتخبات: الفيفا تُعلن تنظيمها في قطر للثلاث نسخ القادمة

أخبار بلا حدود- أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الأربعاء، رسميا عن عودة بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *