إدارة نادي وفاق سطيف تستنكر

إدارة نادي وفاق سطيف تستنكر

أخبار بلا حدود – استنكرت إدارة نادي وفاق سطيف التصرفات غير المسؤولة وأعمال الشغب التي قام بها أنصار الفريق المستضاف شباب قسنطينة بعد نهاية المباراة.

وأصدر مجلس الإدارة، اليوم الإثنين، بيانا، جاء فيه: تعرب إدارة نادي وفاق سطيف وإدارة ملعب 8 ماي 1945 عن استنكارها الشديد للتصرفات غير المسؤولة وأعمال الشغب التي قام بها أنصار الفريق الزائر شباب قسنطينة بعد نهاية المباراة.

وحسب ما ورد في البيان، فإن المباراة جرت في ظروف جيدة فوق الميدان وفي المدرجات من جانب أنصار الوفاق الذين تحلو بالروح الرياضية وكانوا في المستوى المطلوب بتركيزهم على دعم الفريق وصناعة صورة رائعة.

وأكد البيان، أن إدارة النادي عملت بالتنسيق مع رجال الأمن وأعوان التنظيم على وضع أنصار شباب قسنطينة في أحسن الظروف.

وأضاف، في المقابل قاموا بكسر الكراسي على مستوى المنعرج الجنوبي وتحطيم جزء من السياج واجتياح أرضية الميدان وتخريب بعض محتويات الملعب مع محاولة تمزيق بساط أرضية الميدان، ورشق رجال الشرطة والأعوان داخل الملعب.

وأعربت إدارة النادي، على أن هذه التصرفات والتجاوزات لا تشرف الكرة الجزائرية وتضر بسمعتها في وقت يحتاج البلد إلى تقديم صورة مشرفة تساعده على كسب الرهانات والتحديات على المستوى القاري خاصة والجزائر تستعد لاحتضان منافسة “الشان” بعد فترة قصيرة.

كما أردف بيان الوفاق، وباعتبار أن نادي وفاق سطيف هو مالك الملعب من خلال عقد الإيجار والاتفاقية المبرمة مع إدارة المركب، فإن الإدارة سترفع قضية لدى الجهات المعنية من أجل المطالبة بالتعويضات اللازمة على قدر الخسائر التي سيتم جردها من طرف الجهات القانونية المختصة.

 

وتعادل وفاق سطيف مع شباب قسنطينة بدون أهداف في مباراة أقيمت على ملعب الأول في الجولة السادسة من الدوري الجزائري.

وعرفت نهاية المباراة أعمال شغب، حيث اقتحم عدد من الجماهير ملعب المباراة بعد نهايتها واشتبكوا مع رجال الشركة والجماهير المنافسة.

 

شاهد أيضاً

إسماعيل بن ناصر يخطط للانتقال إلى الدوري السعودي بعد موسمين في أوروبا

إسماعيل بن ناصر يخطط للانتقال إلى الدوري السعودي بعد موسمين في أوروبا

أخبار بلا حدود- أفادت تقارير صحفية، بأن الجزائري إسماعيل بن ناصر يخطط لخوض موسمين آخرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *