الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي: يثير الجدل بين الجماهير الجزائرية

الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي يثير الجدل بين الجماهير الجزائرية
 

أخبار بلا حدود – واصل الإعلامي الجزائري والمعلق الرياضي بقنوات بي أن سبورت، حفيظ دراجي، إثارة الجدل في وتحديدا ما يتعلق بموقفه من الناخب الوطني جمال بلماضي.

ووجه حفيظ دراجي، انتقادات على مرتين لجمال بلماضي في الأيام الماضية، مطالبا هذا الأخير بالرحيل، وعدم الاستمرار، خاصة بعد الفشل في التأهل لكأس العالم 2022 خلال شهر مارس الماضي

وقال موقع “لاجازيت دي فينيك” الجزائري الناطق باللغة الفرنسية، إن معلق قنوات “بي إن سبورتس”، استغل التأهل التاريخي للمغرب لنصف نهائي المونديال، لانتقاد جمال بلماضي بشكل غير مباشر هذه المرة.

المعلق الجزائري حفيظ دراجي: يوجه انتقادات لاذعة لبلماضي

ونشر دراجي تهنئة لـ”أسود الأطلس” على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العالم على الطريقة الإيطالية بعد أن سجل 5 أهداف وتلقى هدفا واحدا في 5 مباريات”.

وأضاف: “مباريات كأس العالم تُكسب أكثر مما تُلعب، تُكسب بالمهارة والإرادة والروح العالية، وبمدرب محترم يتحلى بالتواضع، يعمل أكثر مما يتكلم. ألف مبروك للمنتخب المغربي”.

وطبقا لموقع موقع “لاجازيت دي فينيك”، فإن بعض الجماهير الجزائرية على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبرت تغريدة دراجي، القصد منها انتقاد جمال بلماضي، خاصة وأنه رفض تحمل كل المسؤولية فيما يتعلق بإخفاق الجزائر في التأهل لمونديال قطر، وحمل الجزء الأكبر للحكم الجامبي بكاري جاساما الذي أدار موقعة الجزائر والكاميرون الفاصلة.

تصريحات جديدة: حفيظ دراجي يوضح موقفه من الكوتش بلماضي

شاهد أيضاً

رئيس فاف يتوجه إلى لوزان لإيداع ملف الجزائر في قضية نهضة بركان

رئيس “فاف” يتوجه إلى لوزان لإيداع ملف الجزائر في قضية نهضة بركان

أخبار بلا حدود- حلّ أمس الخميس، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” وليد صادي، بمدينة …

تعليق واحد

  1. الحاج محمد بوجلة

    حفيظ دراجي ليس بيديه مصير الفريق الوطني،دعه يتكلم،لأن وظيفته هي الكلام
    والفريق الوطني سيعود مهما كانت الظروف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *