البروفيسور بلقاسم حبة يوجه رسالة مؤثرة للمواطنين الجزائريين في شريط فيديو

البروفيسور بلقاسم حبة يوجه رسالة مؤثرة للمواطنين الجزائريين في شريط فيديو

أخبار بلا حدود – وجه العالم الجزائري البروفسور، بلقاسم حبة، رسالة قوية للجزائريين على هامش لقائه مع أسطورة كرة القدم الجزائرية، لخضر بلومي، في دبي.

وقال البروفسور بلقاسم حبة، أنه يجب على الجزائريين الاعتماد على أنفسهم والعمل بجد، لأن النجاح يأتي بالعمل مع تسبيق النية، ولا تعمل من أجل الآخرين.

وعبر العالم الجزائري عن إعجابه الشديد بما قدمه أسطورة كرة القدم، لخضر بلومي، للجزائر خلال فترة الثمانينيات، معرباً عن حبه الكبير له في فترة شبابه.

وأضاف البروفسور حبة، أن بلومي شرف الجزائر ورفع رأس الشعب الجزائري عاليا، من خلال ما قدمه للمنتخب الجزائري سنوات الثمانينيات.

من جهته عبر الأسطورة لخضر بلومي عن افتخاره الكبير بإنجازات العالم الجزائري، بلقاسم حبة، ورفعه للراية الجزائرية عالياً بما يقدمه في مجاله العلمي.

والتقى الطرفان في مدينة دبي الإماراتية التي يزورها، للمشاركة في فعاليات مهرجان رياضي لذوي الهمم، حضور نجوم كروية عالمية وعربية.

وقدّم أسطورة الكرة الجزائرية، لخضر بلومي، مستوى كبير في المباراة الودية التي جمعت بين نجوم كأس العالم ونجوم أسيا في دبي.

وعرفت المباراة حضور نجوم من مختلف البلدان أبرزهم الأسطورة البرازيلية روماريو رفقة مواطنه ريفالدو، التي لعبت بهدف دعم أصحاب الهمم.

ومنح بلومي تمريرة حاسمة على طريقته الخاصة في الهدف الذي سجّل على طريقة البرازيلي رونالدو.

 

شاهد أيضاً

قرار إدارة اتحاد العاصمة بالتوجه إلى المحكمة الدولية الرياضية لطعن في قرار الكاف

قرار إدارة اتحاد العاصمة بالتوجه إلى المحكمة الدولية الرياضية لطعن في قرار الكاف

أخبار بلا حدود- قررت إدارة فريق سوسطارة التوجه إلى المحكمة الدولية الرياضية المتواجدة في لوزان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *