التزكية لعهدة جديدة: الرئيس تبون يهنئ عبد القادر بن قرينة

التزكية لعهدة جديدة الرئيس تبون يهنئ عبد القادر بن قرينة
 

أخبار بلا حدود- هنأ رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، رئيس حركة البناء الوطني، الأستاذ عبد القادر بن قرينة، بمناسبة إعادة انتخابه.

وجاء في منشور للحركة في فايسبوك ” تلقى رئيس حركة البناء الوطني، الأستاذ عبدالقادر بن قرينة، مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، هنأه فيها لاعادة انتخابه رئيسا للحركة للعهدة الثانية.

وتم يوم الأحد تزكية عبد القادر بن قرينة رئيسا لحركة البناء الوطني لعهدة جديدة تمتد لخمس سنوات من قبل أعضاء مجلس الشورى الوطني للحركة.

وفي نهاية أشغال المؤتمر الثاني للحزب بالمركز الدولي للمؤتمرات، تمت تزكية عبد القادر بن قرينة رئيسا للحركة ونصر الدين سالم شريف رئيسا لمجلس الشورى الوطني.

و شهدت الأشغال مناقشة القانون الأساسي والسياسة العامة للحزب ومداخلات مندوبي المؤتمر حول التقريرين المالي والأدبي الذي تم عرضهما من طرف قيادة الحركة.

و كان بن قرينة قد ركز في كلمته خلال افتتاح أشغال المؤتمر على أن بناء الجزائر الجديدة “يحتاج إلى تضافر جهود كل مكونات الوطن الفاعلة لتشكيل جدار وطني متلاحم”.

و اعتبر أن “كل ما تحقق اليوم من إنجازات تم بفضل وعي أبناء الوطن بقيم وثوابت ثورتنا ووفاء رجالها”، مشيرا الى أن “حالة الاستقرار التي تشهدها الجزائر هي ثمرة الخيار الدستوري الذي جنب الوطن مخاطر مهددة لهوية الأمة الجزائرية ولسيادتها”.

عبد القادر بن قرينة يكشف الجديد

شاهد أيضاً

توقعات الطقس ليوم السبت أمطار في مناطق واسعة ودرجات حرارة تصل إلى 45 درجة

توقعات الطقس ليوم السبت: أمطار في مناطق واسعة ودرجات حرارة تصل إلى 45 درجة

أخبار بلا حدود- كشفت مصالح الأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس ليوم غد السبت، والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *