الجيش الوطني الشعبي يُحبط محاولات إرهابية ويدمر قنبلتين ببومرداس

الجيش الوطني الشعبي يُحبط محاولات إرهابية ويدمر قنبلتين ببومرداس
 

أخبار بلا حدود- في خطوة جديدة تعكس حسمًا في مكافحة الإرهاب، قامت مفارز من الجيش الوطني الشعبي بتدمير قنبلتين تقليديتي الصنع في بولاية بومرداس، وفقًا لإفادة وزارة الدفاع الوطني اليوم الأربعاء.

ووفقًا للبيان الصادر عن الوزارة، فإن هذه العملية الناجحة جاءت في إطار الجهود المستمرة لمحاربة الإرهاب وتأمين البلاد من أي تهديدات تخص الأمن القومي.

وأضاف البيان أن مفارز الجيش الوطني الشعبي تمكنت أيضًا من إلقاء القبض على عنصرين اثنين يعتقد أنهما كانا يقدمان الدعم لجماعات إرهابية معروفة في المنطقة.

وتأتي هذه العملية في سياق حملة متواصلة ضد الإرهاب والجماعات المتطرفة، حيث يبذل الجيش الوطني الشعبي جهودًا متواصلة للقضاء على أي تهديدات تهدد الاستقرار والأمن الوطني.

من جانبه، شددت الوزارة على استمرارية التنسيق الفعّال بين مختلف الأجهزة الأمنية في البلاد لضمان تحقيق الأهداف الأمنية المرسومة وتأمين حماية شاملة للمواطنين والبنية التحتية الوطنية.

وختم البيان بالتأكيد على تصميم الجيش الوطني الشعبي على مواصلة العمل الدؤوب في مكافحة الإرهاب والحفاظ على الأمن والاستقرار في البلاد، وذلك من خلال تكثيف الجهود الأمنية والاستخباراتية للقضاء على أي تهديدات تهدد أمن الوطن وسلامة المواطنين.

شاهد أيضاً

نصائح وزارة التربية الوطنية لمترشحي البكالوريا الإجراءات والتوجيهات الهامة

نصائح وزارة التربية الوطنية لمترشحي البكالوريا: الإجراءات والتوجيهات الهامة

أخبار بلا حدود- وجّهت وزارة التربية الوطنية جُملة من النصائح لمترشحي البكالوريا للعمل بها طيلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *