الكوتش جمال بلماضي: مجيد بوقرة، حلقة جديدة، وتهم خطيرة

الكوتش جمال بلماضي مجيد بوقرة، حلقة جديدة، وتهم خطيرة
 

أخبار بلا حدود  تقارير إعلامية جزائرية أمس الثلاثاء عن تعرض رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم جهيد زفيزف لضغط كبير من طرف الناخب جمال بلماضي.

وقالت منصة أوراس أمس الثلاثاء أن مصادر مقرّبة من محيط الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، كشفت لها “أن للناخب الوطني لجمال بلماضي يدا في عدم استمرار مجيد بوقرة على رأس المنتخب الوطني المحلي أو الأولمبي”.

وجاء في ذات الوسيلة الإعلامية ، إن زفيزف تعمد تقدّيم عرضا ماليا باهت وغير مقنع لمجيد بوقرة، حتى يدفعه للمغادرة، مرجعة ذلك لضغوطات مارسها جمال بلماضي بعدما توترت علاقته مؤخرا مع بوقرة.

ورفص بلماضي حضور نهائي الشان بملعب نيلسون مانديلا رغم أن المنتخب الجزائري المحلي كان طرفا في النهائي وفضل البقاء في مركز سيدي موسى بسبب اشتراطه امتيازات في مدرجات الملعب وهو الأمر الذي رفضته اللجنة المنظمة.

المعلق حفيظ دراجي: هل آن الأوان لرحيل جمال بلماضي عن منتخب الجزائر؟

وكان مجيد بوقرة قد استلم تدريب المنتخب الوطني المحلي عام 2020، وحقق معه العديد من النتائج الإيجابية، أبرزها على الإطلاق قيادته للفوز بكأس العرب 2021 في قطر، وكذلك قيادة الفريق لنهائي “شان” 2022.

وتواترة اخبار في صيف 2022 قبيل الانتخابات الخاصة برئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مفادها أن جمال بلماضي هو من هدد بالرحيل عن الفريق الوطني في حال انتخار الحاج روراوة، ماجعل الانتخابات تجري بمرشحين بين جهيد زفيزف و عبد الحكيم سرار، الذي يقال أنه لعب دور أرنب السباق لا غير،ولم تتأكد هذه المعلومات من جهة محايدة.

بوقرة مجيد يعترف بخصوص خلافته لـ بلماضي مع المنتخب الأول

شاهد أيضاً

رياض محرز يؤكد جاهزيته للعودة إلى المنتخب الوطني تفاصيل وآخر المستجدات

رياض محرز يؤكد جاهزيته للعودة إلى المنتخب الوطني: تفاصيل وآخر المستجدات

أخبار بلا حدود- حسم الدولي الجزائري، ونجم نادي الأهلي السعودي، رياض محرز، موقفه النهائي بخصوص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *