الكوتش جمال بلماضي: يفجر مفاجأة كبيرة

الكوتش جمال بلماضي يفجر مفاجأة كبيرة
 

أخبار بلا حدود – كشفت مصادر إعلامية، أن الناخب الوطني جمال بلماضي، يحضر لضم موهبة جديدة لصفوف منتخب الخضر، خلال مارس الجاري، وذلك تحسبا لمبارتي الذهاب والإياب أمام النيجر، الخاصة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2024.

وأفاد موقع “لاجازيت دي فينيك” الجزائري الناطق بالفرنسية، أن مدرب الخضر إستدعى الظهير الأيسر، جعوان حاجم، مدافع نادي نانت الفرنسي.

ووفقا للموقع، فإن الكوتش بلماضي تواصل مع الظهير الأيسر للنادي الفرنسي خلال الأسابيع القليلة الماضية، وتلقى ردا إيجابيا مباشرا من الأخير.

وأضاف الموقع، أن رد جعوان حاجم كان سريعا، حيث قام بإرسال الوثائق اللازمة لتغيير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية، بإعتباره من لاعبي مزدوجي الجنسية.

وينشط اللاعب ذو 19 عاما، في المستوى العالي رفقة نادي “الكناري”، وسيكون جعوان حاجم إضافة نوعية لتشكيلة الخضر لكونه قادرا على شغل 3 مناصب مختلفة ما بين ظهير أيسر، وقلب دفاع، ووسط ميدان دفاعي.

ويستعد رفقاء محرز لملاقاة النيجر، في مبارتين (ذهابا وإيابا)، خلال شهر مارس الجاري، من أجل حسم بطاقة التأهل للمنافسة القارية، على رأس مجموعتهم التي تضم كلا من تنزانيا وأوغندا.

شاهد أيضاً

ياسين عدلي يؤكد اختياره للعب مع منتخب فرنسا لضمان المستوى العالي

ياسين عدلي يؤكد اختياره للعب مع منتخب فرنسا لضمان المستوى العالي

أخبار بلا حدود- عاد الفرانكو جزائري، ياسين عدلي، ليؤكد من جديد، بأنه اختار منتخب فرنسا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *