المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش: يعيد الجزائر إلى المونديال!

المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش يعيد الجزائر إلى المونديال!

أخبار بلا حدود – أعاد البوسني وحيد حليلوزيتش، المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري، “محاربي الصحراء” إلى كأس العالم، رغم الغياب عن النسخة الحالية في قطر.

وفشل المنتخب الجزائري في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعدما خسر من منتخب الكاميرون بقاعدة الهدف الاعتباري في المرحلة الفاصلة من التصفيات الأفريقية.

وحيد خليلوزيتش تحدث لمجلة “سو فوت” الفرنسية عن بعض ذكرياته مع منتخب الجزائر، حيث قال: “لا أريد الافتخار بنفسي، ولكن من الناحية التكتيكية أنا أمتلك حسا كبيرا وأجيد التصرف، من الناحية الدفاعية يمكنك التصرف في غالب الأحيان، ولكن هجوميا أجد ألف حل”.

وأضاف: “في نهائيات كأس العالم 2014، جميع المنتخبات تم التهامها من طرف ألمانيا، في حين أنني مع الجزائر التهمت ألمانيا في مباراة الدور الثاني”.

وأردف: “أنا لا أمتلك خطة واحدة، بل لدي العديد من الرسوم التكتيكية المختلفة، كل مباراة تعتبر معركة في حذ ذاتها، وأقوم بالتأقلم معها وفقا للمعطيات المتوفرة”.

وتابع: “الجميع يصنفني كمدرب للجزائر، لقد تركت مع الخضر إنطباعا رائعا، بعد كأس العالم 2014 خرجت لشوارع بورتو أليجري بالبرازيل، والتف حولي قرابة 2000 شخص من أجل تحيتي على مباراتنا التاريخية أمام ألمانيا”.

وأتم: “لم يسبق وأن تحصلت على عروض مثل التي تحصلت عليها بعد مغامرتي مع منتخب الجزائر”.

وكان خليلوزيتش قد قاد منتخب الجزائر للتأهل للدور ثمن النهائي من كأس العالم 2014، قبل الهزيمة من ألمانيا بنتيجة 1-2 في الوقت الإضافي.

 

شاهد أيضاً

ياسين عدلي يؤكد اختياره للعب مع منتخب فرنسا لضمان المستوى العالي

ياسين عدلي يؤكد اختياره للعب مع منتخب فرنسا لضمان المستوى العالي

أخبار بلا حدود- عاد الفرانكو جزائري، ياسين عدلي، ليؤكد من جديد، بأنه اختار منتخب فرنسا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *