المنتخب الجزائري الرديف يُحدث صخبا افتراضيا رهيبا بسبب فلسطين

المنتخب الجزائري الرديف يُحدث صخبا افتراضيا رهيبا بسبب فلسطين

تأهل المنتخب الجزائري الرديف، سهرة أمس السبت، إلى الدور نصف النهائي من منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021، بإقصائه المنتخب المغربي، مجردا إياه من لقبه العربي.

وبلغ المنتخب الجزائري الرديف المربع الذهبي من منافسة “مونديال العرب”، بفضل فوزه المحقق عن طريق سلسلة ركلات الترجيح التي تألق فيها أشبال بوقرة بعدم تضييعهم لأي ركلة، موازاة مع تألق الحارس مبولحي في صد الركلة الترجيحية الأخيرة لمنتخب المغرب.

وأحدث “محاربو الصحراء” صخبا كبيرا بعد التأهل إلى المربع الذهبي على حساب المنتخب المغربي، بسبب طريقة احتفالهم التي “زلزلت” مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر وفي كامل الوطن العربي.

وتوجه لاعبو المنتخب الجزائري مباشرة إلى أنصارهم الذين كانوا حاضرين في مدرجات ملعب “الثمامة”، حاملين الراية الوطنية الجزائرية التي كانت مصحوبة بالراية الوطنية الفلسطينية.

واجتاح الناشطون الجزائريون والعرب وكل المتضامنين مع القضية الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الصفحة الرسمية لشبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، مشيدين في تعليقاتهم بالحب الكبير الذي تحظى به دولة فلسطين وشعبها لدى الجزائريين.

ووصل مقطع الفيديو إلى نسبة كبيرة جدا من التداول، بالإضافة إلى التفاعلات والتعليقات الكثيرة، ما جعل المقطع يقارب نصف مليون مشاهدة بعد ساعتين من نشره فقط على صفحة المصدر السابق.

وفي سياق احتفال لاعبي المنتخب الجزائري بالراية الوطنية لدولة فلسطين، تفاعل ناشطون كثر وصفحات ومواقع ووسائل إعلام عدة بشكل كبير مع صور للاعب بن عيادة ورفاقه حاملين العلم الفلسطيني، مؤكدين على عبارة الجزائريين الشهيرة: “نحن مع فلسطين ظالمة أو مظلومة”.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني الجزائري الرديف منافسه منتخب البلد المضيف للبطولة العربية قطر في المربع الذهبي، سهرة يوم الأربعاء المقبل، في مباراة يتوقع كثيرون أن تكون أكثر إثارة نظرا لقوة المنتخبين.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو تصرف حكيم زياش قد يؤدي لاستبعاده من معسكر المنتخب المغربي

بالفيديو: تصرف حكيم زياش قد يؤدي لاستبعاده من معسكر المنتخب المغربي

أخبار بلا حدود- في واقعة غير متوقعة أثناء مباراة المغرب ضد زامبيا في تصفيات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *