بايك تحصل على الرخصة النهائية لاستيراد وتصنيع السيارات في الجزائر

باييك تحصل على الرخصة النهائية لاستيراد وتصنيع السيارات في الجزائر

أخبار بلا حدود- كشفت مصادر موثوقة أن علامة السيارات الصينية بايك نجحت في الحصول على الرخصة النهائية التي تسمح لها بالاستيراد وتصنيع السيارات في الجزائر. ويعتبر هذا الإعلان خطوة كبيرة في توسيع نطاق نشاط الشركة في السوق الجزائرية.

كانت علامة بايك قد دخلت السوق الجزائرية في وقت سابق من خلال استيراد عدة نماذج من السيارات، وقامت بإنشاء مصنع في باتنة بهدف تصنيع سيارات بايك محلية الإنتاج. وفي إطار استراتيجيتها لتعزيز وجودها في هذا السوق المهم، قررت الشركة خوض غمار التسويق وتصنيع سياراتها محليًا.

من بين النماذج التي تعتزم بايك إنتاجها في الجزائر هي سيارة بايك دي 20، والتي كانت قد عرضت في السوق الجزائرية بسعر 125 مليون جزائري. ومع بداية تركيبها في الجزائر قبل 5 سنوات، أكد نور الدين سيرياك، مدير العلامة، أنهم جاهزون لتخفيض سعرها إلى 99 مليون دينار جزائري بعد الاستفادة من الامتيازات التي حصلت عليها مصانع التركيب.

يُعتبر هذا الإعلان خطوة هامة نحو تعزيز الاستثمارات الصينية في قطاع السيارات في الجزائر، ومن المتوقع أن يسهم في توفير فرص عمل جديدة وتعزيز الاقتصاد المحلي. وفي ظل الطلب المتزايد على السيارات في الجزائر، يمثل دخول بايك في مجال التصنيع المحلي فرصة مثيرة للتوسع وتلبية احتياجات السوق بشكل فعال.

يُتوقع أن تحقق بايك نجاحًا كبيرًا في مشروعها الجديد في الجزائر، وأن تصبح لاعبًا رئيسيًا في قطاع صناعة السيارات في هذا السوق الناشئ.

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

تركيب فيات دوبلو الجديد بصيغته النفعية في مصنع فيات بوهران بالجزائر 2024

تركيب فيات دوبلو الجديد بصيغته النفعية في مصنع فيات بوهران بالجزائر 2024

أخبا بلا حدود- كشف وزير الصناعة علي عون اقتراب تركيب فيات دوبلو بصيغته النفعية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *