جيلي الجزائر تبدأ شحن سيارات GX3 PRO الرائدة من الصين: تعرف على أسعارها ومزاياها

جيلي الجزائر تبدأ شحن سيارات GX3 PRO الرائدة من الصين تعرف على أسعارها ومزاياها

أخبار بلا حدود- نشرت جيلي الجزائر صور بداية شحن مئات السيارات من نوع GX3 PRO من الصين نحو الجزائر، لتلبية الطلبات الكبيرة للجزائريين على هذه السيارة التي تعتبر الأرخص في السوق حاليا بسعر 197 مليون سنتيم وبتجهيزات عديدة.

وسيكون يوم السبت 30 ديسمبر، يوما تاريخيا لعلامة جيلي في الجزائر، بإعلان اطلاقها الرسمي بموديلات ينتظر أن تلقى نجاحا كبيرا في السوق الجزائرية.

إطلاق علامة جيلي في الجزائر: تاريخ تاريخي يوشك أن يحلّ يوم السبت 30 ديسمبر

وسيحمل حفل الإطلاق الذي سيكون رسميا مساء السبت القادم بداية من الساعة الرابعة مساء من فندق الماريوت بباب الزوار بالعاصمة، ببرنامج ثري، سيركز على التعريف بعلامة جيلي والموديلات التي ستسوق في الجزائر و تفاصيل تصنيع مركبات جيلي في الصين وتصديرها نحو الجزائر و سيكون هذا الحدذث فرصة لمسؤولي علامة جيلي في الجزائر للإجابة على مختلف الأسئلة التي سيلقيها الصحفيون.

وطرحت جيلي الجزائر أرخص سيارة في السوق الجزائرية وهي GX3 PRO START بسعر 197 مليون والتي تتوفر على محرك بنزين بسعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 102 حصان، بـ 16 صمام وتحتوي على عدة تجهيزات على غرار وسائد هوائية أمامية،نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)،دواسة الوقود الإلكترونية،منع الحركة،نظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESP)،التحكم في السرعة ومحدد السرعة،نظام إنذار ضد السرقة + تذكير بالسرعة الزائدة،نظام فتح الأبواب في حالة الاصطدام، نظام ISOFIX لمقعد الأطفال، مقود كهربائي (EPS)،كمبيوتر داخلي مزود بشاشة LCD مقاس 3.5 بوصة،تكييف هواء كهربائي،عجلة قيادة قابلة لتعديل الارتفاع،قفل مركزي،راديو بشاشة لمس 08 بوصة + وصلة مرآة،مكبرات الصوت،ضوابط عجلة القيادة،مقعد السائق قابل للتعديل يدويا في 06 وضعيات،مقعد الراكب قابل للتعديل يدويا في 04 وضعيات،عجلة قيادة جلدية،مقبض داخلي قابل للطي على جانب الراكب + الراكب الخلفي.

وللتكفل أفضل بزبانها أبرمت جيلي الجزائر اتفاقية مع شركة ترست للتأمينات، تقدم من خلالها خدمات تأمين غير مسبوقة لزبائن العلامة الصينية الشهيرة في الجزائر.

وأعلنت جيلي الجزائر عن تخفيضات تصل الى 80 بالمائة على عقود التأمين، و تخفيضات من 5 الى 10% على قطع الغيار لمكتتبي تأمين شركة ترست، بالإضافة الى توفير مكاتب لشركة ترست على مستوى جميع قاعات عرض جيلي في مختلف ولايات الوطن، وتوفير خدمة المساعدة ” 24سا/24سا مع ترست للتأمينات.

هذه العروض تعبر عن مدى التزام شركة جيلي بتقديم خدمات مثالية وغير مسبوقة، للزبائن مع خدمات ضمان تصل 200 ألف كم أو 6 سنوات على جميع سياراتها التي تسوق بالجزائر.

المصدر: سيارات Live – نقل حي لأخبار السيارات في الجزائر والعالم

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

مصنع رونو الجزائر يستعد لإنتاج السيارات باستثمار 15 مليار دينار

مصنع رونو الجزائر يستعد لإنتاج السيارات باستثمار 15 مليار دينار

أخبار بلا حدود- كشف مدير مصنع ” رونو الجزائر” أويون عن جهوزية المصنع بواد تليلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *