حملة قذرة ضد المنتخب الجزائري في كأس أمم أفريقيا: عصابة تدير حكام الفار

حملة قذرة ضد المنتخب الجزائري في كأس أمم أفريقيا عصابة تدير حكام الفار
 

أخبار بلا حدود- لقد تأكد بشكل أكثر من رسمي أن عصابة باتريس موتسيبي وفوزي لقجع أصبحت قتود حربا خطيرة داخل الغرف المظلمة بكوت ديفوار من أجل الإطاحة بالمنتخب الجزائر وإخراجه مبكرا من المنافسة.

وسربت مصادر رسمية هوية الشخص الذي يقود حملة خطيرة ضد المنتخب الجزائري بالخصوص الشخص المكلف بتعيين حكام الفار وأشارت ذات المصادر أن الشخصية هو مغربي ويسعى للإطاحة بالجزائر باي شكل من الأشكال.

وأشارت ذات المصارد أن المغربي يحي حدقة هو المسؤول عن تعيين حكام الفار وهو نفس الشخص الذي أبقى على نفس حكم تقنية الفار خلال المواجهتين السابقتين للمنتخب الجزائري ضد أنغولا وبوركينافاسو.

واشارت ذات المصارد أن حكم تنقية الفار تعرض لانتقاذات كبيرة خلال مواجهتي الجزائر بسبب أخطائه الكثيرة وسرعة عودته لتقنية الفار بالنسبة لمنافسي الجزائر ورفضه العودة لتقنية الفار في حالة اشتباه أي خطأ بالنسبة للمنتخب الجزائري.

ويقود يحي حدقة هذا المغربي حملة قذرة ضد الجزائر خلال منافسة كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار بأوامر مباشرة من المجرم بارون المخدرات فوزي لقجع الذي سخر كل أوراقه وعملائه للإطاحة بالمنتخب الجزائر باي شكل من الأشكال.

وفي انتظار اتخاذ قرارات صارمة ضد فوزي لقجع وأعوانه على غرار الحكم المغربي يحي حدقة تواصل الجزائر منافساتها القارية ضد المنتخبات الأفريقية وضد الحكام وفوزي لقجع وباتريس موتسيبي وضد الكاف برمتها.

فضيحة تحكيم تهز الجزائر: شكوى رسمية للكاف بسبب تجاوزات تقنية الفيديو

شاهد أيضاً

جمال بلماضي يثير اهتمام نادي أولمبيك مرسيليا بعد توصية جيروم روتان

جمال بلماضي يثير اهتمام نادي أولمبيك مرسيليا بعد توصية جيروم روتن

أخبار بلا حدود- دعا الفرنسي جيروم روتن إدارة النّادي المحلّي أولمبيك مرسيليا، إلى انتداب النّاخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *