خطة احتياطية لتعيين مدرب جديد للمنتخب الجزائري

خطة احتياطية لتعيين مدرب جديد للمنتخب الجزائري

أخبار بلا حدود- كشف موقع اوراس أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بقيادة وليد صادي، تدرس حلا احتياطيا في حالة عدم توفر مدرب ليحل محل المدرب جمال بلماضي في المنتخب الوطني.

وبدأ رئيس الفاف ، وليد صادي، مناقشات مع مدربين هما السويسري فلاديمير بيتكوفيتش والبرتغالي بيسيرو، لتولي المسؤولية إذا لزم الأمر. لكن صادي يخشى أن يتباطأ المرشحان في الرد على عرض الفاف.

وعلى هذا الأساس كشف موقع اوراس من داخل الاتحاد الجزائري أن وليد صادي يفكر في الاستعانة مؤقتا بخدمات شيخ المدربين رابح سعدان في حال عدم التوصل إلى اتفاق مع أحد المدربين.

كما أشارت المصادر ذاتها إلى أن رابح سعدان قد يتولى الإشراف على المنتخب الوطني في حالة عدم القدرة على تعيين مدرب جديد للمنتخب الجزائري، على الأقل لمواجهة المباراة الودية المقبلة المقررة في الجزائر.

وصلت الأحداث إلى ذروتها داخل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، حيث عمل صادي على إيجاد مدرب جديد لمواجهة التحديات العديدة التي تواجه المنتخب الوطني.

يبدو مشهد تعيين مدرب للمنتخب الجزائري على يد وليد صادي خاليا من الأسماء المرموقة المتاحة لخلافة المدرب التاريخي جمال بلماضي على رأس المنتخب الوطني.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب خوسيه بيسيرو أعلن، في تصريحات لقناة “الحياة”، عن رغبته في الحصول على راحة بعد مجهود كبير قدمه خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية. وأضاف أنه وصل لتوه إلى بلاده البرتغال للراحة لبضعة أيام قبل اتخاذ قراره النهائي.

مفاوضات “الفاف” لتعيين مدرب جديد: من جوزي بيسيرو إلى فلاديمير بيتكوفيتش

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

إسماعيل بن ناصر يخطط للانتقال إلى الدوري السعودي بعد موسمين في أوروبا

إسماعيل بن ناصر يخطط للانتقال إلى الدوري السعودي بعد موسمين في أوروبا

أخبار بلا حدود- أفادت تقارير صحفية، بأن الجزائري إسماعيل بن ناصر يخطط لخوض موسمين آخرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *