ديشامب يُعلن قائمة المنتخب الفرنسي لتربص مارس مع استبعاد ياسين عدلي

ديشان يُعلن قائمة المنتخب الفرنسي لتربص مارس مع استبعاد ياسين عدلي
 

أخبار بلا حدود- أكد المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب استعداد المنتخب الفرنسي لكرة القدم لخوض تربص شهر مارس الجاري، حيث أعلن عن قائمة اللاعبين المختارين لهذه الفترة. وشهدت القائمة بعض التغييرات والاستبعادات الملحوظة، بينما استمرت في تجديد الدماء وإشراك اللاعبين الشبان.

تصدّرت قائمة المنتخب الفرنسي بغياب اسم لاعب نادي ميلان الإيطالي، ياسين عدلي، الذي كان قد أعرب مؤخرًا عن رغبته في خوض تجربة اللعب مع الديوك الفرنسية، مؤكدًا تفضيله للمستوى الأعلى. وبهذا، يبدو أن فكرة انضمامه للمنتخب الوطني الجزائري تبتعد عن الواقع، بناءً على تلك التطورات.

وفي سياق آخر، فقد دعا ديدييه ديشامب ثلاثة وعشرين لاعبًا للمشاركة في المباراتين الوديتين المقبلتين. حيث يتطلع منتخب فرنسا لمواجهة ألمانيا في 23 مارس في مدينة ليون، قبل أن يلتقي بمنتخب الشيلي في 26 مارس بمدينة مارسيليا جنوب فرنسا.

طموح ياسين عدلي: يسعى لتمثيل منتخب فرنسا في المستقبل

ومن المتوقع أن يستعرض ديدييه ديشان في هذه المباريات مدى استعداد منتخب بلاده للمنافسات المقبلة، مع التركيز على تجانس الفريق وتحسين الأداء الجماعي، وذلك استعدادًا للمشاركة في البطولات القادمة وتحقيق النجاحات الكبيرة التي يصبو إليها اللاعبون والجهاز الفني على حد سواء.

ومن المهم أن يظل المنتخب الفرنسي مستعدًا ومتجاوبًا مع تطلعات الجماهير والمحللين، حيث يتعين عليه تقديم أداء متميز في كل فرصة تتاح له، وبذل أقصى جهد ممكن للمحافظة على مكانته البارزة في عالم كرة القدم الدولية.

ديشان يُعلن قائمة المنتخب الفرنسي لتربص مارس مع استبعاد ياسين عدلي
 

شاهد أيضاً

رئيس فاف يتوجه إلى لوزان لإيداع ملف الجزائر في قضية نهضة بركان

رئيس “فاف” يتوجه إلى لوزان لإيداع ملف الجزائر في قضية نهضة بركان

أخبار بلا حدود- حلّ أمس الخميس، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” وليد صادي، بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *