رئيس الجمهورية يجري حركة جزئية في سلك الولاة: تحويلات تهدف لتعزيز الإدارة المحلية

رئيس الجمهورية يجري حركة جزئية في سلك الولاة تحويلات تهدف لتعزيز الإدارة المحلية
 

أخبار بلا حدود- في خطوة تهدف إلى تعزيز الإدارة المحلية وتحسين أداء الولايات، أجرى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون حركة جزئية في سلك الولاة، حيث أعلنت مصادر رئاسة الجمهورية مساء اليوم الأربعاء عن تغييرات في عدد من الولايات الجزائرية.

وفقًا للبيان الصادر عن مكتب الرئاسة، شملت الحركة الجزئية 4 ولايات رئيسية، حيث تم تحويل عدد من الولاة إلى مناطق جديدة بهدف تعزيز العمل الإداري وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

تضمنت الحركة الجزئية التحويلات التالية:

1. تم تحويل مصطفى أغامير، الذي كان يشغل منصب والي ولاية ورقلة، إلى ولاية برج باجي مختار، في خطوة تهدف إلى إثراء تجربته الإدارية وتعزيز الإدارة المحلية في المنطقة.

2. كما تم تحويل عبد الغاني فيلالي، الذي كان واليًا لولاية عين الدفلى، إلى ولاية ورقلة، بهدف تقديم خبراته الإدارية في تطوير الخدمات العامة في هذه المنطقة.

3. عيسى عزيز بوراس، الذي كان يتولى مهام والي ولاية أولاد جلال، تم تحويله إلى ولاية عين الدفلى، وذلك لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون بين الولايات.

4. فيما تم تحويل عبد الرحمان دحيمي، الذي كان واليًا لولاية برج باجي مختار، إلى ولاية أولاد جلال، بهدف تنشيط العمل الإداري وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين في هذه الولاية.

يأتي هذا القرار في سياق جهود الحكومة لتعزيز الإدارة المحلية وتحسين جودة الخدمات العامة، ويعكس التزام السلطات بتحقيق التنمية المستدامة وتحقيق مصلحة المواطنين عبر تحسين إدارة الولايات والمحافظات.

ومن المتوقع أن تسهم هذه التحويلات في تعزيز الجهود الإدارية وتعزيز التنمية المحلية في الولايات المعنية، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين على أرض الواقع.

شاهد أيضاً

مصنع فيات بوهران ينتج 3 سيارات في الساعة وآفاق لإنتاج سيارة دوبلو قريبًا

مصنع فيات بوهران ينتج 3 سيارات في الساعة وآفاق لإنتاج سيارة دوبلو قريبًا

أخبار بلا حدود- قال وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، أن مصنع فيات بوهران ينتج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *