رئيس الفاف يعبر عن ثقته في فريق الجزائر قبل مواجهة بوركينافاسو

رئيس الفاف يعبر عن ثقته في فريق الجزائر قبل مواجهة بوركينافاسو
 

أخبار بلا حدود- قال رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، إن الفوز أمام بوركينافاسو في المباراة المقبلة، ضروري، معبرا عن قناعته بقدرة اللاعبين على رفع التحدي من خلال الفوز في مباراته القادمة أمام منتخب بوركينا فاسو، المقررة يوم السبت القادم، لحساب الجولة الأولى من نهائيات “كان2023”

وأوضح صادي في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية : “كنا نود أن نبدأ المنافسة الإفريقية بفوز يسمح لنا بالبدء بشكل مثالي، لكن لسوء الحظ لم يكن الأمر كذلك. كرة القدم قاسية في بعض الأحيان، وعلينا تدارك الأمر وتحقيق الفوز أمام بوركينافاسو”.

وتابع: “خلال الفترة الأولى، سيطرنا على الكرة من البداية إلى النهاية، وكان بإمكاننا العودة إلى غرف الملابس بنتيجة أفضل. لكن في الشوط الثاني، كان هناك تراجع في نمط اللعب، وهو الأمر الذي سمح للمنافس باستعادة الثقة والتعادل”.

وأكد رئيس “الفاف” على ضرورة طي صفحة أنغولا والتطلع إلى مباراة بوركينا فاسو، وقال: ” تنتظرنا مباراة مهمة أمام بوركينافاسو يجب علينا الفوز بها بالتأكيد، أنا مقتنع بأن اللاعبين سيكونون قادرين على رد الاعتبار. التعثر في بداية المنافسة يمكن أن يحدث لأي فريق”.

ووجه وليد صادي رسالة إلى الجماهير والصحافة الجزائرية: “يجب على الجميع دعم المنتخب الوطني في هذه الفترات ، المناصرون والصحافة الجزائرية هنا في بواكي، نحن بحاجة إلى مزيد من الهدوء، اللاعبون عازمون على تدارك الأمر”.

ليلة استثنائية لمنتخب الجزائر: رئيس الفاف يرفع المعنويات ويعزز الثقة قبل مواجهة بوركينافاسو

شاهد أيضاً

محمد أمين عمورة ارتفاع شهرته واستعدادات نادي ليل لضمه

محمد أمين عمورة: ارتفاع شهرته واستعدادات نادي ليل لضمه

أخبار بلا حدود- يواصل مستقبل الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، المتألق في سماء بلجيكا، رفقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *