شيري الجزائر تهدد بمقاضاة منظمة حماية المستهلك بسبب اتهامات مغلوطة

شيري الجزائر تهدد بمقاضاة منظمة حماية المستهلك بسبب اتهامات مغلوطة
 

أخبار بلا حدود- هدد شيري الجزائر بمقاضاة منظمة “حمايتك” للدفاع عن المستهلك بعد نشر هذه الأخيرة معلومات تتهم فيها شيري بالمبالغة في سعر إحدى سياراتها الأرخص بالجزائر.

و أصدرت شيري الجزائر الجمعة بيان توضيح حول الحقائق بخصوص المعلومات المغلوطة المنشورة على صفحة لجمعية وطنية مسماة ” منظمة حمايتك للدفاع عن المستهلك” ، وقالت شيري في بيانها ” منظمة حمايتك للدفاع عن المستهلك و بالغلط قالت أن سعر الشراء من المصنع لسيارة tiggo 2 pro و كذا المصاريف و الرسوم مدعية ان التكلفة النهائية تقارب 138 مليون سنتيم !.”.

وأضاف البيان “صاحب المنشور و للأسف أظهر قلة دراية و جهلا بأعباء الاستيراد و التسويق للسيارات الجديدة، متجاهلا أعباء أخرى لم يذكرها في منشوره و ملوحا بأن مؤسستنا تأخذ هامش ربح كبير على حساب زبائنها” .

وأكدت شيري الجزائر أن هذا التصريح ” لم يسئ لمؤسستنا فقط و إنما يضرب مصداقية مؤسسات الدولة أيضا في الرقابة، و يهز ثقة زبائننا الكرام و الجميع يعلم بالاقبال الكبير على علامة tiggo 2 pro التي أصبحت تسمى “بسيارة الزوالي”. وأضافت “كان بإمكان هذه الجمعية التواصل مع مؤسستنا مثلما فعلت جمعيات قبلها و في مجال نشاطها و قد ربطت معنا قنوات تواصل مباشرة لتوجيه الزبائن و مرافقتهم و حتى الدفاع عنهم بكل احترافية و موضوعية”.

وقالت شيري أنها تحتفظ بحق المتابعة القضائية ضد هذه الجمعية “و التي لديها سوابق في سلوكات مماثلة بالحديث عن متعامل اقتصادي دون الاتصال به، لمعرفة النوايا الحقيقية و دوافع هكذا مغالطات ضاربة عرض الحائط المجهودات التي قامت بها مؤسستنا و قطاعات وزارية مختلفة لتوفير سيارة بأقل سعر ممكن”.

وأضاف بين شيري “نود التأكيد على أننا شركة معتمدة من وزارة الصناعة ونخضع للرقابة المباشرة من وزارة التجارة وترقية الصادرات، ونتعامل بجدية تامة مع سياسات الدولة لضمان توفير منتجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة لعملائنا والمواطنين الجزائريين”.

ودعت شيري الجزائر السلطات المعنية إلى فتح تحقيق بخصوص هذا الموضوع لانصافنا، وردع مثل الممارسات “التي نجهل الهدف من ورائها والذي يزرع الشكوك في هذا الوقت بالذات، ونحن على مشارف الانتهاء من تسليم آخر دفعات سياراتنا من كوطة 2023”.

في الاخير، أكدت شيري الجزائر أنها تجدد حرصها على الالتزام بالشفافية تجاه الدولة والزبون الجزائري.

توضيح شيري الجزائر حول سعر سيارة Tiggo 2 Pro وردود فعل APOC

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

تنبيه مهم بيان تحذيري من شركة سيارات Sokon لزبائنها

تنبيه مهم: بيان تحذيري من شركة سيارات Sokon لزبائنها

أخبار بلا حدود- حذرت شركة “sokon” الجزائر للسيارات زبائنها من أشخاص أو مؤسسات يفرضون أسعار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *