عبد الرزاق سبقاق: الحملات التي تتعرض لها قطر زوبعة في فنجان

عبد الرزاق سبقاق الحملات التي تتعرض لها قطر زوبعة في فنجان

أخبار بلا حدود – تحدث عبد الرزاق سبقاق، وزير الشباب والرياضة، عن الحملات الإعلامية التي تتعرض لها استضافة قطر لبطولة كأس العالم 2022، والتي ستنطلق يوم 18 نوفمبر الجاري.

وقال سبقاق في تصريح لوكالة الأنباء القطرية “قنا”، بأن الحملات الإعلامية التي تتعرض لها قطر لاستضافة المونديال “أقلام مأجورة تخدم مصالح ضيقة..”، لا تُسمن ولا تُغني من جوع..”، واصفا إياها بزوبعة في فنجان، ولن تؤثر في الإرادة القطرية.

وأكد سبقاق، أن بطولة كأس العالم بقطر، والتي ستنطلق خلال أيام قليلة، هي شرف للأمة العربية جمعاء. مضيفا أن “عقارب الساعة القطرية لاتُخطئ أبدًا، تماما كالاستراتيجية التي تنتهجها لإبهار العالم”.

وأضاف الوزير، “لا يوجد أدنى شك في الإمكانيات التي سخرتها قطر لإنجاح هذا الموعد الكروي العالمي، خاصة من حيث التنظيم وجاهزية البُنى التحتية”. مثنيا على الملاعب التي ستُقام عليها المباريات، ومدى جاهزيتها لهذا الحدث، وكذا طاقاتها الاستيعابية، وتزويدها بأحدث التكنولوجيا لتوفير الراحة لضيوف المونديال.

وعبر سبقاق عن دعم الجزائر المطلق لاستضافة قطر للمونديال، لأنها أثبتت جدارتها لاستضافة حدث عالمي ضخم، ونافست دولا كبرى ورائدة، وتفوقت عليها بفضل الإستراتيجية والسياسة الرشيدة والنبيلة التي ينتهجها سمو أمير البلاد المفدى”.

وأعرب الوزير، عن فخره واعتزازه بتنظيم قطر لهذا المونديال، مشيرا إلى أن هذه النسخة، ستشكل نقلة نوعية في إعادة كتابة تاريخ المونديال الكروي.

وقال إن الرئيس عبد المجيد تبون فخور جدا باستضافة قطر لهذا الحدث الكروي، وهو ما ترجمه من خلال كلمته أثناء القمة العربية قبل أيام، حيث أثنى على الجهود الجبارة التي تقوم بها قطر لإيصال صورة عربية مشرفة لكل العالم.

وتأسف لغياب المنتخب الجزائري، لكرة القدم عن هذه النسخة، والذي لم يحالفه الحظ في الوصول إلى المونديال، قائلا إن “كرة القدم مبنية على الحظ وعدم اليقين”.

ولم يستبعد سبقاق، أن تُحدث المنتخبات العربية المتأهلة لكأس العالم المفاجأة في هذه الدورة، باستغلال عاملي الأرض والجمهور العربيين وهو ما سيرفع من حدة المنافسة الشريفة لخلق متعة استثنائية داخل الملاعب القطرية.

وكشف أنه سيشجع المنتخب القطري خلال المونديال، فيما لم يخفِ تعلقه بالكرة المستديرة بصفة عامة، ضاما صوته لمن توقعوا فوز الأرجنتين بكأس العالم في نسختها القطرية 2022.

وندد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بالحملات المشبوهة التي تستهدف دولة قطر قبيل انطلاق المونديال، مؤكدا دعم الجزائر الدائم والكامل لقطر في هذه المنافسة، والوقوفَ إلى جانبها لدحر هذه الحملات ومروجيها.

  • المصدر: وكالة الأنباء الفطرية

 

شاهد أيضاً

ياسين عدلي يؤكد اختياره للعب مع منتخب فرنسا لضمان المستوى العالي

ياسين عدلي يؤكد اختياره للعب مع منتخب فرنسا لضمان المستوى العالي

أخبار بلا حدود- عاد الفرانكو جزائري، ياسين عدلي، ليؤكد من جديد، بأنه اختار منتخب فرنسا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *