عقد جديد: شركة “adidas” تخرص ذباب المخزن

عقد جديد شركة “adidas” تخرص ذباب المخزن
 

أخبار بلا حدود – كشفت وسائل إلاعلام محلية، أن الإتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، توصلت إلى إتفاق مع الممون الألماني للألبسة الرياضية “أديداس”، يقتضي بتحديد العقد لمدة أربعة سنوات قادمة إبتداءا من شهر جانفي 2023.

وحسبما أفادت به القناة الإذاعية الثالثة، اليوم الجمعة، فإن هيئة الرئيس جهيد زفيزف ستمضي العقد الجديد مع إدارة شركة “أديداس” في مطلع جانفي المقبل،
هكذا سيواصل محاربي الصحراء من إرتداء قميص “الخضر” الذي يحمل العلامة التجارية “أديداس”، لمدة أربع سنوات أخرى. مثلما هو الشأن للأصناف الصغرى لـ “محاربي الصحراء”.

ويأتي هذا القرار ليخرص إدعاءات الذباب الإلكتروني للنظام المغربي الذي زعم أن شركة الألبسة الألمانية تخلت عن “محاربي الصحراء”.

ويشار إلى أن وزارة الثقافة المغربية، طالبت شركة الألبسة الرياضية الألمانية «Adidas»، بسحب قميص لمنتخب الجزائر لكرة القدم، بدعوى أن تصميمه مستوحى من نقوش الزليج المغربي، ما عده «سرقة ثقافية» وفق ما أفاد به محامي وزارة الثقافة لوكالة فرانس برس.

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مرتبطة منذ جانفي 2015 بعقد ” طويل المدى” مع الممون الألماني ” أديداس”. وقبل هذا العقد، كانت شركة “بوما” هي من تزود ” الخضر” بالألبسة الرياضية، سيما خلال كاسي العالم 2010 بجنوب افريقيا و سنة 2014 بالبرازيل.

الجزائر تجدد العقد مع شركة “أديداس” لتصميم قميص الزليج

شاهد أيضاً

رياض محرز يؤكد جاهزيته للعودة إلى المنتخب الوطني تفاصيل وآخر المستجدات

رياض محرز يؤكد جاهزيته للعودة إلى المنتخب الوطني: تفاصيل وآخر المستجدات

أخبار بلا حدود- حسم الدولي الجزائري، ونجم نادي الأهلي السعودي، رياض محرز، موقفه النهائي بخصوص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *