عمليات ناجحة للشرطة في ولاية الجلفة: توقيف 25 مبحوثًا عنه بتكثيف التحريات

عمليات ناجحة للشرطة في ولاية الجلفة توقيف 25 مبحوثًا عنه بتكثيف التحريات

أخبار بلا حدود- في إطار المخطط الأمني العملياتي المسطر من قبل مصالح الشرطة القضائية بأمن ولاية الجلفة، الذي يهدف إلى محاربة كافة أشكال الجريمة وتوقيف مرتكبيها، وكذلك توقيف الأشخاص المبحوث عنهم من قبل الجهات القضائية.

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية الجلفة خلال شهر جانفي 2024 بعد تكثيف الأبحاث والتحريات، وإثر عمليات مداهمة واسعة النطاق استهدفت الأماكن المشبوهة، من توقيف خمسة وعشرون شخصًا مبحوثًا عنهم من قبل العدالة.

وتم توقيف هؤلاء الأشخاص بناءً على أوامر قضائية، حيث تم تقديمهم أمام النيابة المختصة إقليميًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

تأتي هذه العمليات في إطار الجهود المبذولة من قبل الشرطة القضائية في ولاية الجلفة لضمان تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، ولمواجهة التحديات الأمنية التي تواجهها المجتمع.

ويعكس توقيف هؤلاء المشتبه بهم التزام السلطات الأمنية بتطبيق القانون وتحقيق العدالة، وتعزيز الشعور بالأمان والثقة بين أفراد المجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجهود المستمرة تأتي في إطار العمل الدؤوب والتعاون الوثيق بين السلطات الأمنية والمواطنين للحفاظ على النظام العام والسلم الاجتماعي في ولاية الجلفة.

هذا وتبقى السلطات الأمنية مستعدة لاتخاذ المزيد من الإجراءات اللازمة لمواجهة التحديات الأمنية وضمان أمن وسلامة المواطنين والمجتمع.

تغطية الصحفي هواري ساعد – الجلفة.

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

فتح عملية البيع بالتقسيط لكبش العيد لموظفي قطاع التربية

فتح عملية البيع بالتقسيط لكبش العيد لموظفي قطاع التربية

أخبار بلا حدود- أعلنت مختلف التعاونيات الاستهلاكية للجان الخدمات الاجتماعية لعمال التربية عن إطلاق عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *