فضيحة حفل جوائز الـ”كاف” 2023: إقصاء محرز وإهانة للجزائر بسبب لقجع

فضيحة حفل جوائز الـكاف 2023 إقصاء محرز وإهانة للجزائر بسبب لقجع
 

أخبار بلا حدود- حوّل رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، حفل جوائز الـ”كاف” نسخة 2023، إلى مسخرة القرن بامتياز، لا لشيء سوى لحقده الدفين على الجزائر.

وبعدما نجح “لقجع” الذي يعرف طريق “الفساد” في الهيئة القارية حق المعرفة. في إزاحة رياض محرز. من القائمة النهاية المرشحة لجائزة أفضل لاعب في القارة.

وحرم اتحاد العاصمة المتوج بلقبي كأس الكاف والسوبر، من حق الفوز بلقب أفضل فريق.

واصل رئيس الجامعة المغربية. الذي تكفل بجميع مصاريف “حفل جوائز كاف 2023” إظهار حقده الكبير لكل ما هو جزائري. وذلك، بإسقاط محرز من التشكيلة المثالية للقارة السمراء.

ورغم أن لاعبين جزائريين آخرين يستحقون مكانة في تشكيلة السنة الإفريقية. في صورة رامي بن سبعيني على سبيل المثال لا الحصر.. إلا أن غياب محرز، المتوج بثلاثية تاريخية، يعتبر القطرة التي أفاضت الكأس.

وساهم محرز، بأرقامه الاستثنائية في إهداء مانشستر سيتي، ثلاثية تاريخية. وهو الذي لعب 59 مباراة مع الفريق الانجليزي. منها 43 مرة كأساسي، وصل خلالها إلى 36 مساهمة تهديفية، بواقع 17 هدفا و19 تمريرة حاسمة.

إلا أن بغض لقجع كان أكثر تأثيرا من أرقام محرز، الذي حرم من جائزة أفضل لاعب إفريقي لسنة 2023. لصالح النيجيري فيكتور أوسيمين. الذي اكتفى بقيادة نابولي للتتويج بلقب “الكالتشيو”.

المخزن وإسرائيل يعرقلان فوز رياض محرز بجائزة الكرة الذهبية الإفريقية بقيادة الكاف

شاهد أيضاً

محمد أمين عمورة ارتفاع شهرته واستعدادات نادي ليل لضمه

محمد أمين عمورة: ارتفاع شهرته واستعدادات نادي ليل لضمه

أخبار بلا حدود- يواصل مستقبل الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، المتألق في سماء بلجيكا، رفقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *