قرار الفاف بالوقوف أمام الكاف ولقجع: تجاوزات خطيرة تثير الجدل

قرار الفاف بالوقوف أمام الكاف ولقجع تجاوزات خطيرة تثير الجدل

أخبار بلا حدود- كشفت مصادر رسمية أن الفاف قررت الوقوف على الطاولة أمام الكاف ورئيس الجامعة المروكية لكرة القدم المجــ.رم فوزي لقجع.

القرار هذا جاء بعد تسجيل الفاف وبكل أسف شديد تجاوزات خطيرة غير أخلاقية وغير رياضية وغير مهنية من طرف مسؤولي الكاف، خاصة لجنة تنظيم المسابقات.

وكشفت ذات المصادر أن رئيس الفاف وليد صادي قرر قلب الطاولة على باتريس موتسيبي وفوزي لقجع بعد تواطؤ أجهزة الكاف مع مخططات النظام المغربي.

وأشارت في ذات السياق أن الفاف راسلت الفيفا احتجاجا على التجاوزات الخطيرة، التي تمثلت بإدخال السياسة في الرياضة ورفض الكاف النظر في تلك التجاوزات الخطيرة التي تتعارض مع قوانين اللعبة.

وأشارت المصادر الجزائرية إلى أن لجنة المسابقات رفضت طعن الجزائر دون الاستناد إلى مواد قانونية، بل وطالبت الفاف بالذهاب إلى التاس، مشيرةً إلى أن الكاف قامت بقبول قميص بركان الذي يتضمن خريطة ملونة حمراء اللون تضم الأراضي الصحراوية العضو داخل الاتحاد الأفريقي، وهو ما يتعارض مع قوانين الكاف والفيفا.

وأكدت في ذات السياق أن الكاف عارضت قوانين المجلس الدولي لكرة القدم والذي ينظم قوانين اللعبة.

ويأتي هذا في وقت رفض المجرم فوزي لقجع التعليق على ما جرى في الزائر، مفضلاً التخندق وراء نادي نمهضة بركان وتصديره في المشهد الإعلامي والرياضي حتى لا يتعرض للانتقاد أو اتهام التورط.

جدل قمصان نهضة بركان: “الكاف” يلجأ لاستشارة محامٍ فرنسي

شاهد أيضاً

لحظة تاريخية جمهور الترجي يخلق مشهداً أسطورياً في نهائي دوري أبطال إفريقيا

لحظة تاريخية: جمهور الترجي يخلق مشهداً أسطورياً في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أخبار بلا حدود- في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، شهد ملعب حمادي العقربي لحظة تاريخية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *