كريم غازي: لن أطلب السماح من الجمهور لأنني لم أخطئ

كريم غازي لن أطلب السماح من الجمهور لأنني لم أخطئ

أخبار بلا حدود – رفض اللاعب الدولي السابق، كريم غازي، الاعتذار من الجماهير الجزائرية، التي انتقدته على خلفية تصريحه الأخير والذي قال فيه بأنه يرفض الجلوس مع الجمهور في مدرجات ملعب نيلسون مانديلا.

وقال غازي في تصريح لموقع دزاير توب، إن ابن الشعب، معتبرا أن غالبة الجماهير الجزائرية تحبه ما عدا فئة قليلة.

وأوضح كريم أن تصريحاته فهمت بطريقة خاطئة، مضيفا: “لست متكبرا والدليل أنني أخذت ابني لمتابعة مباريات المنتخب الوطني مع غالبية الجمهور.”

 

وأكد لاعب اتحاد العاصمة سابقا، أنه من خلال تصريحه كان يقصد بأن اللاعبين السابقين يتعرّضون للتهميش ولا تتم دعوتهم لحضور مباريات المنتخب الجزائري.

انتقد اللاعب الدولي السابق كريم غازي عدم دعوته من طرف اللجنة المنظمة لـ”الشان”، مضيفاً أنه لاعب دولي سابق ولا يستطيع الحضور إلى الملعب من أجل مشاهدة مباريات المنتخب الوطني مع عامة الشعب، بل يجب توجيه دعوة رسمية من طرف الجهات العليا.

وقال غازي، أمس، إنه لن يدخل ملعب “نيلسون منديلا”، لمشاهدة مباريات المنتخب الوطني للمحليين، خلال بطولة “الشان” التي تحتضنها الجزائر.

وأكد لاعب مولودية الجزائر سابقا، في تصريح لموقع دزاير توب أنه لن يحضر مباريات الخضر مع عامة الشعب، مشترطاً دعوة رسمية من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

كما دعا المتحدث ذاته، السلطات العليا إلى حجز أماكن خاصة باللاعبين الدوليين السابقين، في المنصة الشرفية من أجل الحضور لمشاهدة المباريات.

الدولي الأسبق كريم غازي: لا يمكنني مشاهدة مباريات “شان” مع الشعب العادي

شاهد أيضاً

لحظة تاريخية جمهور الترجي يخلق مشهداً أسطورياً في نهائي دوري أبطال إفريقيا

لحظة تاريخية: جمهور الترجي يخلق مشهداً أسطورياً في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أخبار بلا حدود- في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، شهد ملعب حمادي العقربي لحظة تاريخية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *