ملتقى وسيط الجمهورية بالجلفة: خدمة المواطن في صدارة الأولويات

ملتقى وسيط الجمهورية بالجلفة خدمة المواطن في صدارة الأولويات
 

أخبار بلا حدود- تحت شعار “وسيط الجمهورية، مكسب من أجل خدمة المواطن”، تُنظم هيئة وسيط الجمهورية الملتقى الوطني في الفترة من 20 إلى 22 فيفري 2024م، على أرض المندوبية المحلية لوسيط الجمهورية بولاية الجلفة.

هذا الحدث الوطني يأتي احتفالاً بالذكرى الرابعة لتأسيس هيئة وسيط الجمهورية، ويشهد تجمعاً لعدد كبير من الشخصيات البارزة والمهتمين بالخدمة العامة، بما في ذلك وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية السيد إبراهيم مراد، وسيط الجمهورية، وعدد من أعضاء الحكومة.

تماشياً مع التطورات التكنولوجية الحديثة، يتم متابعة أعمال الملتقى من قبل ولاة الجمهورية والسلطات المحلية عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد في 58 ولاية، مما يسهم في جعل الملتقى متاحاً لجميع أقاليم البلاد.

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود هيئة وسيط الجمهورية لتعزيز الشفافية وتعزيز الخدمات العامة، وتحقيق التواصل المباشر مع المواطنين في جميع أنحاء البلاد.

يعد الملتقى فرصة لمناقشة القضايا والتحديات التي تواجه الخدمات العامة وتقديم الحلول المبتكرة لتحسين جودة الحياة وتوفير بيئة أفضل للمواطنين.

تشكل هذه الفعالية مناسبة مهمة لتبادل الأفكار والخبرات بين الجهات الحكومية والمجتمع المدني، بهدف تعزيز التعاون وتحقيق التنمية المستدامة في الجزائر.

تستمر فعاليات الملتقى لثلاثة أيام متتالية، ويُتوقع أن يسهم في إثراء النقاش الوطني حول خدمة المواطن وتحسين الأداء الحكومي في مختلف المجالات.

هذا وتبقى هيئة وسيط الجمهورية ملتزمة بمواصلة جهودها لتعزيز الشفافية وتحقيق العدالة الاجتماعية، وتوفير بيئة ملائمة لتطوير الخدمات العامة في البلاد.

ملتقى وسيط الجمهورية بالجلفة خدمة المواطن في صدارة الأولويات
 

تغطية الصحفي هواري ساعد – الجلفة.

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

تسقيف السحب المالي الوزير يوضّح الإجراءات

تسقيف السحب المالي: الوزير يوضّح الإجراءات

أخبار بلا حدود- برر وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، كريم بيبي تريكي تسقيف قيمة السحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *