نادي نابولي الايطالي: يصدر قرارا بشأن الدولي الجزائري ادم وناس

نادي نابولي الايطالي يصدر قرارا بشأن الدولي الجزائري ادم وناس

أخبار بلا حدود – قرر نادي نابولي الإيطالي، وبصفة شبه رسمية، الاحتفاظ بالدولي الجزائري آدم وناس، حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان “جوكر” منتخب الجزائر، على رأس العناصر المعروضة للبيع منذ بداية الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن إدارة نابولي عجزت عن تسويقه بسبب مطالبها المبالغ فيها، ورغبة جميع المهتمين به في الاستفادة من خدماته على شكل إعارة مجانية.

وكشفت جريدة “إيلماتينو” الإيطالية، المُقربة من نابولي، عن وجود تغيير في موقف الرئيس أوريليو ديلاورانتيس والمدرب لوتشيانو سباليتي، بخصوص آدم وناس، من تسريحه للاحتفاظ به.

لتأكيد هذه النية في الإبقاء على الجناح الطائر في تشكيلة “البيرتينوبي”، شارك وناس في كل مرة كبديل بعد جولتين من انطلاق الدوري الإيطالي، وهو ما يؤكد وجود نية من طرف الطاقم الفني للاعتماد عليه، ما دام في صحة جيدة.

وكان لوتشيانو سباليتي، الموسم الماضي، قد أكد بأنه يرى في وناس موهبة حقيقية، ولكنه عجز عن استغلاله بالشكل اللازم، بسبب كثرة مشاكله الصحية.

يُشار بأن نابولي، كان يسعى لتمديد عقد وناس، والذي سينتهي صيف 2023، من أجل تفادي رحيله دون مقابل، خاصة وأنه كلف فريق الجنوب الإيطالي رواتب كبيرة طيلة الأعوام الماضية، دون أن يقدم الإضافة المرجوة منذ 2017.

 

شاهد أيضاً

رئيس فاف يتوجه إلى لوزان لإيداع ملف الجزائر في قضية نهضة بركان

رئيس “فاف” يتوجه إلى لوزان لإيداع ملف الجزائر في قضية نهضة بركان

أخبار بلا حدود- حلّ أمس الخميس، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” وليد صادي، بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *