هؤلاء معنيون بالزيادة في الأجور

هؤلاء معنيون بالزيادة في الأجور

السنة المقبلة 2021- 2022، ستشهد تحسنا في مؤشرات أداء الاقتصاد الوطني و الزيادة في الأجور. بالنسبة للعمال و قطاع الوظيفة العمومية. بفضل الإصلاحات والإجراءات التحفيزية، التي تم اتخاذها الرئيس تبون، مشددا، على ضرورة اتخاذ كل التدابير، للحفاظ على القدرة الشرائية، وأمر فورا بـ:

  1. تخفيض الضريبة على الدخل الإجمالي.
  2. رفع النقطة الاستدلالية في الوظيف العمومي.
  • تفاصيل الزيادة في الأجور في الوظيفة العمومية 2021–2022

رفع النقطة الاستدلالية في الوظيف العمومي وتخفيض الضريبة على الدخل الإجمالي. ستسمح بتحقيق زيادة معتبرة في الأجور والرفع من القدرة الشرائية للمواطنين.
وسجل الوزير الأول وزير المالية للصحافة على هامش زيارته التفقدية لبعض المنشآت لولاية وهران. في إطار التحضير للألعاب المتوسطية 2022 .أن مجلس الوزراء الذي انعقد أول أمس تضمن نقطة محورية تخص قانون المالية 2022 .

وقال بن عبد الرحمن، إن تخفيض الدخل الإجمالي على الضريبة ورفع النقطة الإستدلالية سيسمح للموظفين بتحقيق زيادة مهمة جدا في الأجور.

كما اشار الوزير الاول، إلى أن الإجراءات المتخذة بشأن الأجور يأتي ضمن مرافقة الدولة لذوي الدخل المتوسط والضعيف بهدف تحسين القدرة الشرائية للمواطنين.

ووجه أيمن أصابع الاتهام إلى الممارسات الاجرامية التي ختمارسها اطراف خفية بشأن الوضعية التي تعيشها السوق الجزائرية حاليا والذي تأثر منها خاصة المواطن البسيط.

موكدا ان السلطات سوف تجرم الاحتكار و التلاعب بجيوب وقوت المواطنين.

شاهد أيضاً

توقعات الطقس ليوم غدا الخميس ارتفاع في درجات الحرارة وأجواء مشمسة

توقعات الطقس ليوم غدا الخميس: ارتفاع في درجات الحرارة وأجواء مشمسة

أخبار بلا حدود- كشفت مصالح الأرصاد الجوية، عن توقعات الطقس، ليوم غد الخميس، والذي سيعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *