هذا ما يتوقعه حفيظ دراجي في كاس العالم 2022

هذا ما يتوقعه حفيظ دراجي في كاس العالم 2022
 

أخبار بلا حدود – توقع الإعلامي والمعلق الرياضي في شبكة بين سبورت القطرية الجزائري حفيظ دراجي أن منتخب الأرجنتين هو من يفوز بكأس العالم 2022 الذي تحتضنه قطر على أرضها وفي ملاعبها إلى غاية 18 ديسمبر المقبل.

ورشح كذلك صاحب الحنجرة الذهبية في التعليق خلال مقابلة صحفية الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه سيكون أفضل لاعب في مونديال قطر 2022.

وتلقى منتخب الأرجنتين خسارة في أولى مبارياته في دوري المجموعات أمام الأخضر السعودي، بهدفين مقابل هدف، وعاد إليه أمل التأهل إلى الدور الـ16 بعد فوزه على منتخب المكسيك بهدفين نظيفين.

وعند سؤال دراجي عن ماذا سيختار بين رياض محرز أو محمد صلاح، أجاب المعلق الرياضي: “بالأرقام سأختار محمد صلاح”.

ورجح المعلق الجزائري منتخب المغرب من بين المنتخبات العربية التي سيتأهل إلى الدور الـ 16، وتليها بدرجة أقل السعودية.

وعقدت خسارة المنتخب السعودي أمام بولندا ضمن منافسات الجولة الثانية في كأس العالم، ضمان التأهل للدور الـ16، الذي كان بحاجة إلى الفوز في اللقاء، ورغم ذلك، فلا يزال للأخضر السعودي يمتلك حظوظا في التأهل كونه انتصر في المباراة الافتتاحية على الأرجنتين.

في حين نجد أن المنتخب المغربي إقترب كثيرا من التأهل للدور المقبل، بفوزه الأخير على بلجيكا وتعادله أمام كرواتيا في مباراته الأولى.

وعن سر الهجوم الغربي الضاري على دولة قطر خلال إحتضانها المونديال، أجاب دراجي: “لأنها بلد عربي ومسلم وخليجي والأوروبيين عموما يعتقدون بأنهم هم الوحيدين القادرين على صناعة الحدث وصناعة التاريخ وتقديم حدث مثل هذا، وكذا هو حسد وغيرة ورغبة جامحة بأن يمنعوا غيرهم من صناعة الحدث”.

وتعرضت دولة قطر منذ نيلها شرف إستضافة البطولة العالمية لحملة تشويه غير مسبوقة لم يتعرض لها أي بلد مستضيف من قبل.

 

شاهد أيضاً

حفيظ دراجي يتوقع المحكمة الرياضية الدولية ستكون لصالح اتحاد العاصمة

حفيظ دراجي يتوقع: المحكمة الرياضية الدولية ستكون لصالح اتحاد العاصمة

أخبار بلا حدود- نشر الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي مقالا يتحدث فيه عن ثقته الكبيرة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *