وزير السكن محمد طارق بلعريبي: يستدعي كل مدراء وكالات “عدل”

وزير السكن محمد طارق بلعريبي يستدعي كل مدراء وكالات “عدل”

أخبار بلا حدود – ترأس وزير السكن والعمران والمدينة، السيد محمد طارق بلعريبي، البارحة ، اجتماعا تنسيقيا بمقر الوزارة خصصه لسكنات البيع بالإيجار “عدل” المعنية بالتوزيع بمناسبة العملية الكبرى المصادفة للذكرى 68 لاندلاع ثورة نوفمبر المجيدة.

الاجتماع عرف حضور السيد الأمين العام، السيدة رئيسة الديوان، السيدات والسادة الإطارات المركزية لوزارة السكن والعمران والمدينة، السيد المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، بالإضافة إلى المدراء الجهويين للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”.

السيد الوزير وخلال ترأسه لهذا الاجتماع، ألح على ضرورة وضع خارطة طريق خاصة بالعملية الكبرى لتوزيع السكنات المبرمجة بمناسبة الذكرى 68 لاندلاع ثورة الفاتح نوفمبر المباركة.

من جانب آخر، أمر السيد الوزير بالانطلاق في عملية تسليم أوامر الدفع الخاصة بالشطر الرابع لفائدة 29.671 مكتتب بداية شهر أكتوبر الداخل مع ضرورة التنسيق بين مختلف الفاعلين بغية توفير أحسن الظروف لسيرورة هذه العملية مثلما كان عليه الحال خلال العملية الكبرى لتوزيع السكنات شهر جويلية المنصرم ما سيسمح بتوزيع هذا العدد بالإضافة إلى منح شهادات التخصيص لـ 30 ألف مكتتب في نفس المناسبة التاريخية.

 

شاهد أيضاً

وزير السكن يؤكد تقدّمًا كبيرًا في مشروع عدل 3 للسكن في الجزائر 2024

وزير السكن يؤكد تقدّمًا كبيرًا في مشروع عدل 3 للسكن في الجزائر 2024

أخبار بلا حدود- اكد وزير السكن والعمرتن والمدينة،طارق بلعريبي، على تسجيل تقدّم كبير حول مشروع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *