وكلاء السيارات يكشف آخيرا عن موعد دخول أول سيارة مستوردة

وكلاء السيارات يكشف آخيرا عن موعد دخول أول سيارة مستوردة

أخبار بلا حدود – تجمع وكلاء السيارات يكشف آخيرا عن موعد دخول أول سيارة مستوردة.. وهذا هو سعرها

افي أخبار السيارات تعهد تجمع وكلاء السيارات الجزائري بتوريد أول سيارة من الخارج وبذلك حل أزمة السيارات التي دامت،وذلك بعد 4 سنوات كاملة على قرار منع الاستيراد الذي نتج عنه الوضع الاقتصادي الصعب، وكذلك فاتورة الاستيراد المرتفعة لمن يريد شراء سيارة جديدة.

حيث أن تجمع وكلاء السيارات، تعهد بالشروع بالتسويق الفوري أخيرا لأول سيارة مستوردة وذلك في الايام القادمة ،في حال قد استلم الوكلاء المعتمدين اعتمادات الاستيراد.

  • تفاصيل موعد دخول أول سيارة مستوردة

التجمع تعهد أيضا بالالتزام الكامل بتوفير مخزون كاف من قطع غيار العربات في السوق الجزائرية، كما أن هذا المخزون سيكفي البلاد مدة خمس سنوات كاملة على الأقل.

من جهة أخرى جدد هذا التجمع تعهداته بخصوص ملف استيراد السيارة في الجزائر.وذلك لإنهاء أزمة المركبات وقطع الغيار في السوق الجزائري،هذا وقد وعد بطي الملف وذلك بشكل نهائي في الثلث الأول من هذا العام.

وأكد التجمع أنه في حال حصولهم على اعتمادات استيراد السيارات، فموعد دخول أول سيارة ستكون مستوردة من أوروبا سيكون ثم الصين ،أيضا مع تحديد سعر أول مركبة ابتداء من 99 مليون سنتيم مع يعني انخفاض أسعار السيارات.

وأكد هذا التجمع أن المواطن البسيط لن يستطيع أن يتحمل بالمرة فاتورة ارتفاع أسعار الشحن البحري إلى الجزائر. حيث أن نقل هذه المركبات لن يتم في الحاويات وإنما يتم في الباخرة. وبالتالي فإن تسعيرة تكلفة نقل السيارة القادمة من آسيا يعادل 750 دولار والمركبة القادمة من أوروبا 550 أورو، ولن يستطيع أن يتحملها الزبون الذي يريد أن يشتري سيارة.

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

دونغ فونغ الجزائر تبدأ في استقبال الطلبات المسبقة على سياراتها الجديدة

دونغ فونغ الجزائر تبدأ في استقبال الطلبات المسبقة على سياراتها الجديدة

أخبار بلا حدود- شرعت علامة دونغ فونغ الجزائر في استقبال الطلبات المسبقة على جميع سياراتها …

11 تعليقات

  1. نعم نحن مع فتح باب الاستيراد في وجه الوكلاء سبب غلاء الأسعار السيارات الذي فاق الحدود .وتدهور حالة السيارات المستعملة مم سبب كثرة حوادث المرور و تلوث البيئه من السموم المنبعثة من قدم السيارات المستعملة.

  2. هرمنا حسبنا الله و نعم الوكيل عندنا مراض مقدرنا ندوهم للطبيب عندنا عائلة منقدروش نركبوها فطرونسبور عيب عليكم حرمتونا من ستر حرمتنا نحن عيباد ضعاف عندنا ربي دراهمنا راحو فالطاكسيات

  3. طال عمر الاستيراد،الى متى هذا التماطل وسياسة الهروب الى الامام،والوعود الكاذبة

  4. اين هو الإستراد الذين تتحدثون عنه. رانا في شهر جويلية ولم يظهر أي أثر ان مستوردي السيارات… كلامكم يبق مجرد حبر على ورق.. ربما يكون الاستيراد بعد نهاية 2029 او ربما بحلول سنة 2035 بقينا في القيل والقال. قال. يقول. قالو. يقولون. وبقينا في دوامة فارغة. الى متى نبق على هذا الوضع…. الجواب تكشف عنه الأيام القامة….. وعلى ما أضن ملف استيراد السيارات يبق من الغيبيات لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى……. سئمنا…. وكرهنا.

  5. ويبق الاستراد مجرد… كلمة أو عنوان ليس له نص…… صالح لكل الأزمنة.

  6. إن شاء الله

  7. ڨالك وحد السيد يكذب بزاف حتا ولده كره منه ڨاله يابا مراهش هامني الكذب المشكلة نهار تڨول الصح شكون يامنك انا اليوم محال نامن لوكان ما نشوف بعيني 😁

  8. كل هذه الاخبار مجرد حبر على ورق .ولو كان عكس ذلك اين هي السيارات المستوردة التى انطلقت ملفاتها منذ مايقارب سنة
    يقلك وصل الكذاب لباب دارهم

  9. قلتو كل شيء الا عنوان المقال هو موعد دخول السيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *