أفضل فرصة لشراء سيارة جديدة في الجزائر: صالون السيارات يوليو 2024

أفضل فرصة لشراء سيارة جديدة في الجزائر صالون السيارات يوليو 2024
 

أخبار بلا حدود- يتساءل الكثير من الجزائريين عن أفصل فترة لشراء سيارة جديدة، بعد ارتفاع الأسعار الجنوني الذي طال السيارات المستعملة والجديدة.

وحسب المعطيات المتواجدة في السوق والأنباء الصادرة من وزارة الصناعة حول اعطاء الإعتماد للعديد من العلامات الأوروبية والآسيوية الجديدة، التي ستدخل السيارات بالآلاف سنة 2024، فإن أهم فترة ومناسبة لشراء سيارة جديدة في الجزائر هي صالون السيارات، الذي سينظم في الجزائر العاصمة شهر جويلية القادم بمشاركة جميع العلامات التي تحصلت على الإعتماد والتي سيفوق عددها 20 علامة والتي ستتنافس على استقبال الزبائن من خلال تخفيضات وأسعار تنافسية ستمكن الزبائن من شراء سيارات بأسعار معقولة أقل من العروضة حاليا في الأسواق مع امكانة الإختيار بين مختلف العلامات والطرازات التي ستعرض في الصالون.

وتجدر الإشارة أن إدارة الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير “صافكس”، ، كشفت عن بداية التسجيل للراغبين في المشاركة بصالون السيارات الدولي المنتظر تنظيم فعالياته في الفترة الممتدة بين 9 و15 جويلية المقبل، من خلال إدراج اسم الشركة أو الوكيل المهتم بالمعرض في رابط رقمي يخص “صافكس”.

وأكدت إدارة قصر المعارض عبر صفحتها الرسمية بـ”الفايسبوك”، أنه ضمن أكبر التظاهرات المنظمة بقصر المعارض والتي تجلب إليها جمهورا منقطع النظير من مختلف مناطق الوطن، سيعود الصالون الدولي للسيارات “أوتو إكسبو 2024” هذه السنة في الفترة من 9 إلى 15 جويلية 2024.

ويُرتقب تنظيم الطبعة العشرين من الصالون الدولي للسيارات بين 9 و15 جويلية 2024 بقصر المعارض الصنوبر البحري، بعد سنوات من الغياب، وهذا بفعل عودة نشاط وكلاء السيارات المعتمدين واستئناف عملية تسويق المركبات الجديدة.

ويُفترض أن يشارك في هذا الصالون كافة وكلاء السيارات المعتمدين والذين يعادل عددهم إلى غاية 31 ديسمبر الماضي، 12 وكيلا خاصا بالسيارات السياحية والنفعية مقابل 41 متعاملا في كافة أصناف المركبات والشاحنات والدراجات والجرارات وغيرها من الأصناف، في انتظار الكشف عن القائمة الجديدة للوكلاء المعتمدين خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وتقرّر عودة صالون السيارات هذه المرّة بالنظر إلى عودة استئناف السيّارات وتوقعات بدخول عدد معتبر من المركبات السوق الجزائرية خلال الأسابيع المقبلة، وكذا بداية التصنيع وعودة البيع بالتقسيط بالنسبة لمركبات فيات المصنّعة في الجزائر، حيث كشفت البنوك عن عدّة عروض لتمويل عمليات الاقتناء.

هذا، وينتظر زبائن السيارات تخفيضات معتبرة خلال الصالون الذي سينظّم هذه السنة خلال الصائفة المقبلة، خاصة أن الجزائريين كانوا قد تعوّدوا في الماضي على أكبر التخفيضات وأهم العروض والكشف عن نماذج جديدة للمركبات في صالون السيارات كل عام.

توقعات ارتفاع تسويق ربع مليون سيارة جديدة في السوق الجزائرية لعام 2024

المصدر: الشروق أونلاين

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

مصرف السلام الجزائر يوقّع اتفاقية تمويل مع فيات تقسيط سهل ومرن للسيارات المحلية

مصرف السلام الجزائر يوقّع اتفاقية تمويل مع فيات: تقسيط سهل ومرن للسيارات المحلية

أخبار بلا حدود- وقع مصرف السلام الجزائر، الإثنين، اتفاقية شراكة مع شركة “فيات الجزائر”. وحسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *