بعد إنفانتينو: باتريس موتسيبي يعمق جراح المغربي لقجع بسبب “كان” الجزائر

بعد إنفانتينو باتريس موتسيبي يعمق جراح المغربي لقجع بسبب “كان” الجزائر

أخبار بلا حدود يستمر رئيس الاتحادية الإفريقية لكرة القدم باتريس موتسيبي، في توجيه الضربات الموجعة للمغربي فوزي لقجع، تزامنا مع حضوره فعاليات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا للاعبن المحليين “شان” الجزائر 2022.

وعلى نهج رئيس الاتحادية الدولية للعبة جياني إنفانتينو، غاب رئيس “كاف” باتريس موتسيبي، عن حفل افتتاح منافسة كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالمغرب، ما يعد ضربة موجعة ومزدوجة للمغربي لقجع.

وفضل موتسيبي حضور فعاليات مراسم سحب قرعة نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا، “كان” الجزائر 2023 لفئة أقل من 17 سنة، على حضور حفل افتتاح “مونديال” الأندية المغرب 2023.

ورغم أنها مجرد مراسم سحب قرعة منافسة خاصة بالناشئين، حسب ما يراها كثيرون، إلا أن موتسيبي فضل حضورها، على السفر إلى المغرب لحضور حفل افتتاح “الموندياليتو”.

قرار لقجع بالانسحاب من “الشان” يقرب المغرب من الغياب عن كأس العالم المقبلة

وثمن الكثير من الجزائريين خطوة رئيس “كاف”، الذي كان قادرا -حسبهم- على السفر إلى المغرب بحكم قرب المسافة من الجزائر، لحضور الحفل المقام سهرة أمس الأربعاء، بما أن قرعة الـ”كان” سحبت صبيحة اليوم ذاته.

وبدوره فضل رئيس الاتحاد الدولي للعبة الأكثر شعبية في العالم جياني إنفانتينو، حضور الجمعية العامة الانتخابية للاتحاد الآسيوي للعبة، على حضور حفل افتتاح “مونديال” الأندية بالمغرب.

وكان رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ينتظر بشغف كبير حفل افتتاح “مونديال” الأندية، لاستغلال حضور رئيس “كاف” ورئيس “فيفا”، من أجل كسب نقاط إضافية في سباق تنظيم “كان” 2025.

ويرى كثيرون أن غياب موتسيبي وإنفانتينو عن حفل افتتاح “مونديال” الأندية، عامل إضافي هام قد يميل كفة الجزائر في سباقها مع المغرب، لاحتضان نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2025.

رئيس الكاف ينصف الجزائر ويفضح مساومات لقجع ويورّطه أمام الرأي العام

شاهد أيضاً

رياض محرز يؤكد جاهزيته للعودة إلى المنتخب الوطني تفاصيل وآخر المستجدات

رياض محرز يؤكد جاهزيته للعودة إلى المنتخب الوطني: تفاصيل وآخر المستجدات

أخبار بلا حدود- حسم الدولي الجزائري، ونجم نادي الأهلي السعودي، رياض محرز، موقفه النهائي بخصوص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *