رئيس الكاف ينصف الجزائر ويفضح مساومات لقجع ويورّطه أمام الرأي العام

رئيس الكاف ينصف الجزائر ويفضح مساومات لقجع ويورّطه أمام الرأي العام

أخبار بلا حدود – كشف المعلق الجزائري في قنوات بيين سبورتس، حفيظ دراجي، أن الجزائر رفضت السماح برحلة مباشرة للطائرة المغربية بسبب مساومات وابتزازات فوزي لقجع.

وقال دراجي في منشور على حسابه في موقع فايسبوك: “رئيس الكاف يوضح أن الأمور تعقدت عندما تحول الطلب إلى شرط.”

 

وأوضح حفيظ دراجي: “مع الجزائر يمكنك أن تطلب بعزة فنوافق بكل احترام، لكن لا يمكنك أن تشترط بعنجهية لأننا نرفض المساومة والابتزاز والدوس على كرامتنا.”

ونشر حفيظ دراجي مقتطفا من تصريح رئيس الكاف باتريس موتسيبي الذي قال: “كان كل شيء يسير على ما يرام ووافقت الجزائر بشكل مبدئي على قدوم المنتخب المغربي مباشرة على الجزائر، وفوجئت ببيان الجامعة الملكية الذي طالب برحلة مباشرة إلى قسنطينة أو الانسحاب من البطولة وأصبح الوضع معقدا.

وفي تصريح سابق انتشر في وسائل الإعلام المغربية، على هامش قرعة مونديال الأندية في المغرب، كذّب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، ادعاءات فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قائلا إن السلطات الجزائرية العليا رحبت بقدوم المنتخب المغربي للمشاركة في الشأن.

وكشف باتريس موتسيبي رئيس الكاف، ما دار في الكواليس بعد تعنت الطرف المغربي وتمسكه بقرار التنقل للجزائر في رحلة مباشرة عبر الخطوط الملكية المغربية ثم قرر بعدها الانسحاب من شان الجزائر، قائلا: “حكومة الجزائر والرئيس عبد المجيد تبون قالوا نريد للمغرب أن تشارك.”

شاهد أيضاً

رياض محرز يؤكد جاهزيته للعودة إلى المنتخب الوطني تفاصيل وآخر المستجدات

رياض محرز يؤكد جاهزيته للعودة إلى المنتخب الوطني: تفاصيل وآخر المستجدات

أخبار بلا حدود- حسم الدولي الجزائري، ونجم نادي الأهلي السعودي، رياض محرز، موقفه النهائي بخصوص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *