داسيا داستر 2024: أسعار وتفاصيل الطراز الأساسي

Dacia Duster 2024 سعر ومواصفات الطراز الأساسي
 

أخبار بلا حدود- تقدم داسيا داستر 2024 أفضل سعر لنسختها الأساسية من سيارات الدفع الرباعي. مع حواف الصفائح المعدنية، والطلاء الأبيض، والمصدات البلاستيكية السوداء، تعد هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات البسيطة مثالية للشركات وأولئك الذين يبحثون عن صفقة رائعة.

حاليًا، لدينا بالفعل جميع البيانات الخاصة بـ Dacia Duster 2024، بما في ذلك السعر والتصميم والمعدات والمحركات والتكنولوجيا والتشطيبات. ومع ذلك، هناك خصوصية تحيط بهذه الحداثة التي طال انتظارها والتي تواصل داسيا تقديمها: مظهر النسخة الأساسية من سيارات الدفع الرباعي.

عندما نتحدث عن الإصدار الأساسي، فإننا نشير إلى الطراز الأقل تكلفة والمرتبط بالتشطيب الأساسي. إنها أقل تجهيزًا وأكثر اقتصادا ومجهزة بمحرك ثنائي الوقود ECO-G 100، المتوفر في فرنسا بسعر يبدأ من 19.690 يورو عند إطلاقه في مارس 2024.

ستشمل داستر 2024 الأساسية، بهذا السعر الجذاب، طلاء أبيض عادي، وعجلات من الصفائح المعدنية، ومصدات سوداء، وبصريات وشبك بسيط، بالإضافة إلى مصدات أقل تفصيلاً بالداخل، بدون شاشات فاخرة. غالبًا ما يتم اختيار الطراز الأساسي من Dacia Duster 2024، الذي يبدأ سعره من 19.690 يورو، من قبل الشركات للاستخدام المهني، أو من قبل السائقين الذين يبحثون عن أفضل قيمة مقابل المال.

حاليًا، لم تصدر العلامة التجارية الرومانية بعد صورًا رسمية لهذا النموذج الأساسي، لكن العرض المقدم من X-Tomi Design المتخصص يوفر نظرة عامة. وعلى الرغم من أنها غير مرئية، إلا أن المقصورة الداخلية ستكون أيضًا بسيطة، حيث أكدت داسيا أن هذا الطراز المبتدئ لن يستفيد من الأجهزة الرقمية الجديدة ولا من شاشة نظام المعلومات والترفيه مقاس 10.1 بوصة، والتي لن يتم تضمينها في المعيار معدات.

أما بالنسبة للمحركات، فتختار Duster Essential محرك ECO-G 100 المذكور سابقًا، وهو محرك توربو ثلاثي الأسطوانات بقوة 101 حصان يمكن أن يعمل بالبنزين وغاز البترول المسال، ويرسل القوة إلى العجلات الأمامية عبر علبة تروس يدوية بست سرعات. محركات TCe 130، مع نظام هجين صغير 48 فولت، وHybrid 140، مخصصة لتشطيبات المعدات الأساسية.

المصدر:

motors actu

سيارات Live – نقل حي لأخبار السيارات في الجزائر والعالم

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

مصنع رونو الجزائر يستعد لإنتاج السيارات باستثمار 15 مليار دينار

مصنع رونو الجزائر يستعد لإنتاج السيارات باستثمار 15 مليار دينار

أخبار بلا حدود- كشف مدير مصنع ” رونو الجزائر” أويون عن جهوزية المصنع بواد تليلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *