رئيس الاتحاد الكاميروني إيتو يركل يوتوبرز جزائري بسبب الحكم غاساما

رئيس الاتحاد الكاميروني إيتو يركل يوتوبرز جزائري بسبب الحكم غاساما

أخبار بلا حدود – وقع رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو في المحظور ليلة البارحة عندما اعتدى على وتبرز جزائري بالضرب أمام جمع غفير منا المشجغين.

وتعود تفاصيل الحادثة عندنا خرج إيتو من ملعب 974 المونديالي قبل أن يسارع نحوه عددًا من المعجبين لالتقاط صورًا تذكارية معه وهو ما رحب به على الفور.

بعدما انتهت المباراة التي جمعت البرازيل بكوريا الجنوبية،وكانت لصالح رفقاء نيمار بنتيجة أربعة أهداف لواحد، حيث تقرب منه بعض المناصرين لالتقاط صور معه.

بينما هو الأمر كذالك تقرب منه اليوتيوبرز الجزائري، وذكر له حادثة مقابلة الكاميرون والجزائر وأنها كانت فيها ظروف غير رياضية جعلت الفريق الكاميروني يفوز بها بمساعدة الحكم غاساما.

لعنة محاربي الصحراء تلاحق الكاميرون.. صامويل ايتو أمام القضاء

هذا الكلام لم يعجب رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، وأغضبه مما جعله يفقد السيطرة على أعصابه فتصرف وكأنه مشجع رياضي ،وليس لاعب محترف سابق ورئيس هيئة كروية في أفريقيا.

فقام إيتو بالاعتداء على اليوتبرز الجزائري بالضرب،حيث ركله بكل ما اوتيا من قوة،وأحدث الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ردود إتفقت كلها على شجب و إنكار هذا الفعل الهمجي الذي قام به صامويل إيتو.

في الجهة المقابلة قال اليوتبرز الجزائري سعيد ماموني أنه بخير غير أنه أشار إلى تلقيه ضربات على مستوى الفك والصدر كما كشف في فيديو له عن تكسير ألة التصوير التى كان يستعملها .

وأوضح ماموني أنه خضع للتحقيق في قي الحادثة،كما قال أنه يتواجد في دولة تحترم القانون وان حقه لن يضيع على حد تعبيره.

شاهد أيضاً

ياسين عدلي يؤكد اختياره للعب مع منتخب فرنسا لضمان المستوى العالي

ياسين عدلي يؤكد اختياره للعب مع منتخب فرنسا لضمان المستوى العالي

أخبار بلا حدود- عاد الفرانكو جزائري، ياسين عدلي، ليؤكد من جديد، بأنه اختار منتخب فرنسا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *