مؤتمر الدفاع العالمي بالرياض: مشاركة الفريق أول السعيد شنقريحة ورسائل قوية

مؤتمر الدفاع العالمي بالرياض مشاركة الفريق أول السعيد شنقريحة ورسائل قوية
 

أخبار بلا حدود- بتفويض من الرئيس عبد المجيد تبون وصل الفريق أول السعيد شنقريحة إلى الرياض للمشاركة في فعاليات مؤتمر الدفاع العالمي الذي تحتضنه المملكة العربية السعودية.

محملا برسائل عسكرية مهمة ورسائل استراتيجية قوية للقوى الغربية والعربية التي تعمل على تقويض الأمن في المنطقة العربية.

وكان في استقبال الفريق أول السعيد شنقريحة بأرضية المطار الدولي الملك خالد الفريق الركن مزيد بن سليمان العمرو قائد قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي.

وعلى الرغم من التشويش الذي تتعرض لها الزيارة من طرف النظام المغربي والإماراتي من خلال الترويج لأخبار لا أساس لها من الصحة على غرار ملف طلب وساطة محمد بن سلمان بين الرئيس تبون ونظيره محمد بن زايد لحل الأزمة الديبلوماسية.

وجه الفرق أول السعيد شنقريحة رسائل قوية لأعداء الجزائر في المنطقة الذين يعملون على حشد كيانات معادية لمصالح الجزائر وعرقلتها مشيرا من خلال الزيارة أن التشويه الذي تعرضت له العلاقة السعودية الجزائرية في الفترة الأخيرة في محاولة لضربها.

لن تثني الجزائر على المضي قدما في تعزيز مكانها وتوادها في عمقها الأفريقي والعربي على حد سواء موضحا أيضا من خلال الزيارة التي تصر الجزائر على تقويتها عبر لقاءات ثنائية رفيعة المستوى بين قيادات الجيش العسكري للممكلة العربية السعودية.

أن المؤسسة العسكرية الجزائرية ستظل وفية لمبادئها وثوابتها وأسسها ولن ترضخ للإستفززات وتحرشات بعض الأنظمة العربية العميلة للكيان الصهيوني في المنطقة العربية تضيف تقارير.

كشف حقيقة زيارة شنقريحة إلى السعودية: الجزائر تفند الإدعاءات المغربية

شاهد أيضاً

استخدام الجزائر للفيتو ضد التدخل الإماراتي وتأثيراته على العلاقات الإسبانية

استخدام الجزائر للفيتو ضد التدخل الإماراتي وتأثيراته على العلاقات الإسبانية

أخبار بلا حدود- استخدمت الجزائر الفيتو ضد دولة الإمارات التي حاولت التدخل في منطقة حساسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *