نجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما قريبا في الجزائر

نجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما قريبا في الجزائر

أخبار بلا حدود – من المرتقب أن يزور نجم ريال مدريد الإسباني كريم بن زيمة، بلده الأصل الجزائر قريبا، حسب ما كشفه الصحفي الجزائري ياسين بوعلي، في تغريدة على حسابه الشخصي بمنصة تويتر.

وأكد غاني والي رئيس بلدية أيث جليل، في حواره لموقع “شوت أفريكا”، أن نجم المنتخب الفرنسي المعتزل كريم بن زيمة، وعده بالقدوم قريبا إلى الجزائر.

وفي سياق كشفه خبر قدومه المرتقب إلى بلده الأصل الجزائر، قال رئيس بلدية أيث جليل والي غاني، إنه يستغل فرصة حواره لـ”شوت أفريكا” الناطق بالفرنسية، ليوجه دعوة رسمية لنجم “الريال” بن زيمة.

ولم يكشف ضيف الموقع السالف ذكره، التاريخ بالتحديد لقدوم نجم ريال مدريد الإسباني المرتقب، إلى بلده الأصل الجزائر.

ويشارك صاحب الـ35 عاما حاليا رفقة كتيبة “المرينغي”، في منافسة كأس العالم للأندية “فيفا” ، التي تحتضن فعالياتها المغرب ما بين الفاتح والـ11 فبراير 2023.

وسيكون صاحب الكرة الذهبية أمام فرصة التتويج بلقب منافسة كأس العالم للأندية “فيفا”، للمرة الخامسة في مشواره، بعدما توج بها 04 مرات رفقة كتيبة “الملكي” سنوات 2014 و2016 و2017 و2018.

ومن المرتقب أن يقود النجم الجزائري الأصل كتيبة “الريال”، سهرة اليوم الأربعاء، في مباراة نصف نهائي النسخة الـ19 من كأس العالم للأندية، أمام نادي الأهلي المصري بطل القارة الإفريقية.

ويستضيف ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، نصف نهائي المنافسة بين “الريال” ومنافسه “الأهلي”، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

ويخوض نادي ريال مدريد الإسباني مباراة المربع الذهبي، التي ستكون الأولى له في المنافسة الحالية، بما أن بطل دوي أبطال أوروبا يستهل البطولة من دورها نصف النهائي.

بعد أغنية الراي و”الزليج”: كريم بنزيما أصوله مغربية..!!

شاهد أيضاً

عودة بطولة كأس العرب للمنتخبات الفيفا تُعلن تنظيمها في قطر للثلاث نسخ القادمة

عودة بطولة كأس العرب للمنتخبات: الفيفا تُعلن تنظيمها في قطر للثلاث نسخ القادمة

أخبار بلا حدود- أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الأربعاء، رسميا عن عودة بطولة …

تعليق واحد

  1. مرحبا بالرجل الطيب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *