الفريق شنڨريحة يقصف المخزن المغربي

الفريق شنڨريحة يقصف المخزن المغربي

قال الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أن ثبات بلادنا على مبادئها وتصميمها على عدم الحياد عنها أصبح يزعج نظام المخزن، ويعيق تجسيد مخططاته المريبة في المنطقة.

وأضاف الفريق خلال زيارته اليوم الثلاثاء إلى الناحية العسكرية الثانية، أن نظام المخزن تمادى في المؤامرات والدسائس. وإطلاق حملات من الدعاية الهدامة من أجل تحجيم دور الجزائر في المنطقة واستنزاف قدراتها. وتعطيل مسار تطويرها. ومحاولة ضرب وحدة شعبها.

وأشار الفريق شنقريحة، أن نظام المخزن حاول إشعال نار الفتنة والفرقة والتشتت بين صفوفه. فوجد الأعداء ضالتهم في بعض ضعاف النفوس وخونة الأمة. وجندوهم كعملاء لهم في الداخل واستعملوهم كأدوات للوصول إلى مبتغاهم. المتمثل في إضعاف الجزائر من الداخل. والضغط عليها لجعلها تتخلى عن مبادئها الثابتة وقيمها النبيلة وتتنكر لقضايا الأمة.

وتابع الفريق قائلا:” لكن سيخيب مسعاهم وسينقلبون خاسرين مدحورين. لأن الجزائر التي دخلت عهدا جديدا، والقوية بجيشها وشعبها. عازمة اليوم أكثر من أي وقت مضى، تحت قيادة رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، على الحفاظ على سيادتها ووحدتها الوطنية وقرارها السيد، كما أنها في أتم الإستعداد للتصدي، بحزم وصرامة. لكل المخططات الدنيئة، التي تحاك في السر والعلن لاستهداف كيان الدولة الوطنية ورموزها.

 

شاهد أيضاً

لقاء تشاوري تاريخي بين قادة ثلاث دول مغاربية تونس، الجزائر، ليبيا

لقاء تشاوري تاريخي بين قادة ثلاث دول مغاربية: تونس، الجزائر، ليبيا

أخبار بلا حدود- انعقد الإثنين بتونس، اجتماع تشاوري تاريخي، ضم قادة ثلاث دول مغاربية، وهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *